الملك يؤكد دعم الأردن لوقف العنف في سورية

جراءة نيوز - عمان : أكد جلالة الملك عبد الله الثاني دعم الأردن لجميع الجهود العربية والدولية وصولا إلى وقف كامل للعنف وإراقة الدماء في سورية، مشيراً إلى استعداد الأردن لتقديم كل دعم ممكن لإنجاح مهمة مبعوث الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية إلى سورية، كوفي انان، وتحقيق الأهداف المرجوة منها.
جاء ذلك خلال استقبال جلالته أمس انان، حيث تم بحث التطورات الراهنة في المنطقة، خصوصاً الوضع في سورية، والجهود المبذولة للوصول إلى حل سياسي للأزمة.
وجدد جلالة الملك، خلال اللقاء الذي حضره مدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري، التأكيد على موقف الأردن الداعم لإيجاد حل سلمي للازمة، يحفظ وحدة الشعب السوري، ويعيد الأمن والاستقرار إلى سورية.
ووضع انان جلالة الملك في صورة الجهود التي يبذلها لحل الأزمة السورية، إستنادا إلى خطته القائمة على ست نقاط، مستعرضا في هذا السياق نتائج زيارته الأخيرة إلى دمشق، ولقاءاته مع المسؤولين السوريين.
وأعرب المسؤول الأممي عن تقديره لدعم جلالته والأردن للحلول والمبادرات الرامية إلى حل الأزمة السورية، مثمناً الجهود التي يبذلها الأردن للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين رغم شح الإمكانات والموارد.