غادة عبدالرازق تبكي وتعتذر -فيديو

اعتذرت الفنانة غادة عبد الرازق للجمهور، بعد الفيديو الخاص بها المثير للجدل، والذي نشرته عبر حسابها على موقع Instagram ، وظهر به أجزاء حميمة من جسدها .

وقالت غادة وهي تبكي في الفيديو الجديد انها أخطأت فعلا وأنها آسفة جدا لجمهورها وبلدها، وانها لم تقصد ان تقلل من نفسها او عمل شيء خاطئ.

وتابعت : البعض اعتقد اني كنت في حالة سكر ، لكني لم ذلك ، وانها تتلقى علاج منذ 22 سنة ، وانها لم تقرأ الردود لأنها لا تستطيع القراءة بدون نظارة ، في إشارة الى تعليقات المتابعين بأن جزء من جسدها ظهر للكاميرا خلال البث المباشر.

واستكملت: أحترم نفسي واسمي وأهلي وبلدي منذ 26 عاما وأحترم كل شيء حولي، لم أخطئ في حياتي لكني لست ملاكا، أخطأت يومها فعلا لأنني كنت مرهقة طوال اليوم ورجعت ليلا وتناولت العقاقير والأدوية النفسية التي تتسبب في حالة هذيان.

وتابعت: أناس كثيرون قالوا لي أن أقول أنه مفبرك، لكن لم استطع أن أقول ذلك لأنني لم أصدق الكذبة، في الحقيقة أنني لا أشاهد التعليقات عن قرب، يجب أن أكون مرتدية النظارة، لم أستطع قراءتها لأنني لا أرى من قريب.

وأضافت لمن انتقدوها بالقول: جرحتموني وضايقتموني، يا رب يجعله في ميزان حسناتكم، ثم تداركت: كل شخص له أهل وأولاد، لا أريد أن أدعو على أحد، قلبي لا يطاوعني.