هكذا اكتشف طوني خليفة تورّط نيشان مع رامز جلال

حلّ الإعلامي طوني خليفة ضيفاً على برنامج "انا وانا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر فضائية On E، وكشف خليفة في لقائه الإعلامي كيف اكتشف تورّط نيشان مع رامز جلال واستقطابه للنجوم ليحلوا ضيوفاً على برنامج المقالب الخاص بجلال بدون علمهم مسبقاً.

 

 

خليفة يوضح كيف اكتشف تورّط نيشان

 

وقد صرّح خليفة لسمر يسري عن اكتشافه لعلاقة نيشان في برنامج رامز جلال قائلاً: "عندما أنهى نيشان مكالمته معي لدعوتي لأحل ضيفاً على برنامج جديد له سيذاع عبر فضائية Osn خطر على بالي رامز جلال ولا أدري لماذا فكرت فيه وبقيت طول الليل في صراع ما إن كانت دعوة نيشان مرتبطة برامز جلال. وفي صباح اليوم التالي اتصلت بي مساعدتي لتبلغني أنها تلقت اتصالاً هاتفياً من شخص يدعى احمد حلمي وأبلغها أنه من فريق عمل برنامج نيشان ويحتاج إلى جواز سفري وجوازات سفر مرافقيّ، وعندما سألتها هل الشخص مصري أجابتني بنعم وأن رقم هاتفه مصري ايضاً، عندها تأكدت بنسبة كبيرة بداخلي أن هناك لغزاً واتصلت بأحد الأصدقاء في شبكة Osn ليؤكد لي أنه لا يوجد برنامج لنيشان على شاشتهم. ولا أدري حتى الآن لماذا فعل نيشان ذلك على الرغم من أنني كنت أرى أن رأسه مرفوع دائماً ولا أجد أن ما حدث يليق به".

 

هجومي وغضبي لا يخص رامز جلال

 

وأضاف خليفة أنه لم يقصد مهاجمة MBC ولم يقصد مضايقة رامز جلال أو إفساد برنامجه، وأن غضبه كله ينصبّ على نيشان الذي وافق على استدراج الفنانين لثقتهم به خاصةً أن رامز يضع أصدقاءه في مواقف صعبة ربما تودي بحياة أحدهم، وتابع: "لهذا السبب انزعجت من نيشان وقررت أن أعلن للجميع عن حقيقة برنامجه الوهمي".

 

وأكد أن هناك ضيوفاً علموا بالمقلب وطلبوا زيادة في الأجر لكي يصوّروا حلقاتهم وبالطبع وافق فريق عمل رامز جلال لأنه ليس لديهم خيار آخر.

 

طوني خليفة يدعم مصداقية رامز جلال بدون قصد

 

ويبدو أن خليفة قدّم مساعدة لرامز جلال بدون قصد، إذ يتهم المشاهدين كل عام رامز بالفبركة وأن ضيوفه على علم مسبق بأحداث الحلقة، إلا أن احتياج رامز لمساعدة نيشان يؤكد مصداقية برنامجه.