سبع سنوات ونصف لقاتل ابنه !

جراءة نيوز- عمان- إليانا سعيد : قضت محكمة الجنايات الكبرى بحبس المتهم ( ع. أ) مدة سبع سنوات ونصف عقب تجريمه بجناية القتل القصد على ابنه المغدور ( ص) لخلافات مالية.

ووفقا للائحة الدعوى فإن المتهم (ع . أ) والد المغدور (ص) كان ملتزما دينياً في حين أن ابنه المغدور صلاح يثير المشاكل ويتناول المشروبات الروحية ويتعاطى المخدرات.

 وأن المتهم كان قد اشترى للمغدور سيارة عمومي للعمل عليها بناءً على طلب المغدور الذي بدأ بالعمل عليها ولكنه انقطع عن توريد النقود لوالده.

ولدى استفسار المتهم (الوالد) من ابنه عن سبب عدم احضاره ما يتحصل من ربح عن السيارة أخبره أنه قام بإصلاح السيارة وصيانتها، فطلب المتهم أن يحضر له فواتير بذلك فووعده المغدور بذلك لكنه بدأ يماطل.

وذات مساء عاد المغدور لمنزله وهو بحالة غير طبيعية فهدد المغدور والده المتهم قبل أن يكسر زجاج باب المنزل إلا أن المتهم وفور سماعه لهذا التهديد لم يتمالك اعصابه حيث دخل الى غرفة نومه وأحضر مسدساً كان يضعه داخل جاكيته وعاد المغدور الذي وجده لا يزال واقفاً على الباب واطلق عليه اربعة طلقات نارية وبعد اصابته سقط على الارض وتم اسعافه الى المستشفى ولكن تبين انه فارق الحياة وبعد الكشف على جثة المغدور وتشريحها من قبل الطبيب الشرعي وجدت جثة المغدور مصابة بأربعة اعيرة نارية نافذة الاول في منتصف الجبهة والثاني دخل من أعلى الجدارية اليمنى ليخرج من منتصف فروة الرأس وعيارين آخرين دخلا من اسفل مؤخرة الرأس ليستمرا ويخرجا من الصدغية اليسرى محدثة كسوراً في عظام الجمجمة وتهتكاً شديداً في مادة أنسجة الدماغ.

فألقي القبض على الجاني وأحيل إلى محكمة الجنايات الكبرى التي حاكمته وأصدرت قرارها بمقتضى القانون.