اعتصام الكالوتي : هتافات تندد بالحكومة و"عراب وادي عربة"

جراءة نيوز  - عمان - أشرف الراعي : علت ظهر الجمعة هتافات المعتصمين أمام السفارة الاسرائيلية بالقرب من مسجد الكالوتي في منطقة الرابية في العاصمة عمان، وسط طوق أمني مشدد رافق من شارك في المسيرة.

وتميزت هتافات المشاركين بالجرأة؛ إذ شنوا هجوما غير مسبوق على الحكومة ورئيسها فايز الطراونة الذي وصفوه بأنه "عراب اتفاقية وادي عربة" المشؤومة.

ورددوا هتافات 'لا سفارة صهيونية على ارض اردنية ويلا اطلع يا اسير'ولن يخرجوا الا بالمقاومة والصمت عار ومن عمان لجنين الحرية للمعتقلين وتسقط وادي عربة تسقط ...

المئات الذين تجمهروا من الحراكات الشبابية و الشعبية و من مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الاردن حملوا مشاعل نار مرددين اهازيج ثورية فلسطينية لشاعر الانتفاضة ' ابو عرب' هبة النار والبارودة غنى ' مطالبين القوى الونية الفلسطينية بالتحرك لتحرير الاسرى من قبضة الاحتلال .

واضاءت سماء الرابية نيران اعلام الكيان الصهيوني الغاصب التي احرقها شباب غاضبون من توسيع رقعة الاحتلال وحرمان الشعب الفلسطيني من حق العودة ، وسط هتافات ' الموت الموت الموت لاسرائيل'.

وقام عدد من المتضامنين بتقييد ايديهم في اشارة إلى اضراب المعتقلين في السجون الاسرائيلية والذي يصل عددهم نحو 3 آلاف اسير، ويخوضون معركة الامعاء الخاوية للأسبوع الرابع على التوالي.