شهر نوفمبر سيقلب حياة هذه الأبراج رأساً على عقب!

هناك تغيرات سيلاحظها أصحاب بعض الأبراج، وذلك مع اقتراب نهاية العام 2016 وحلول العام الجديد، فمنهم من قد يلاحظ بعض الإنفراج في مجالات معينة ومنهم من لن يشهد أي تبدلات حتى بداية العام الجديد؛ لكن الملفت أن بعض الأبراج ستشهد انفراجات واحداث تقلب حياتهم رأساً على عقب في الشهرين الأخيرين من هذا العام وبخاصة في شهر نوفمبر.

من هي هذه الأبراج؟

- برج الحمل: أصحاب هذا البرحج قد واجهوا في الأشهر الأخيرة مشكلات وضغوطات عائلية أثقلت كاهلهم وجعلتهم يفقدون الأمل في التغيير وتحقيق الأهداف التي يطمحون إليها، لكن هذا الوضع لن يستمر على هذه الحال فشهر نوفمبر يقول لهم أن التغيير قادم، وأكثر من سيستفيد منه هم مواليد شهر آذار مارس على الصعيد العاطفي وبخاصة العزّاب فالفلك يعدهم بالإرتباط قريباً.

- برج الميزان: ستزداد شعبيتك بشكل كبير في شهر نوفمبر، ما سيتيح أمامك بعض الفرص الذهبية التي لا تتوقّعها. وسيجلب لك كوكب المشتري بشكل خاص المسرات والاحداث الايجابية، وقد يبشرك المتزوج بقدوم فرد جديد الى العائلة في العام الجديد اذا كنت تخطّط لذلك.

- برج القوس: عانى أصحاب هذا البرج من صعوبات مادية بدءاً من منتصف هذا العام، لكن الإنفراج بطريقه إليك في الشهرين الأخيرين وفيهما أيضًا ستحقّق هدفًا أو حلمًا لطالما طمحت اليه وسعيت من أجله وبطريقة غير متوقّعة.

- برج الأسد: لن تتذمّر بعد اليوم فالحظ سيبتسم لك في الشهرين الأخيرين من العام، ستحقق الأرباح المادية وستخطّط للسفر أيضًا. كما أن علاقتك مع الشريك ستتحسّن وستجدان حلولًا للمشكلات التي صادفتكما في الآونة الأخيرة.