الذهبي يمثل أمام المدعي العام

 

جراءة نيوز - عمان : علمت "جراءة نيوز" أن مدير المخابرات الأسبق محمد الذهبي أدلى بأقواله الخميس في قضية رفعها ضد صحيفتي الدستور والرأي على خلفية نشرهما خبرا يتعلق به أمام مدعي عام عمان القاضي نذير شحاده.

والجنرال الذهبي، متهم بالعديد من قضايا الفساد، كما أنه كان الذهبي تقدم بشكوى ضد صحيفتي «الراي» و»الدستور» اثر نشرهما خبرين، الاول نشر في «الرأي» بعنوان « الذهبي أدخل اموالاً للملكة بطائرات وسيارات، والثاني الذي نشر في «الدستور» بعنوان « نصف مليار دينار ارصدة الذهبي وشركاء في الخارج».

وتقدم الفريق الذهبي اخيرا بشكوى ضد رئيسي تحرير الصحيفتين وكاتبي الخبرين ومن يمثل المؤسستين التي تصدر منهما الصحيفتان وفق ما ذكر مصدر مطلع.
واستمع القاضي شحادة لشهادة الفريق الذهبي في تلك القضية الذي اوضح ان لديه بينات شخصية وخطية وانه يحتفظ بحقه في تقديم الادعاء بالحق الشخصي امام المحكمة.

ووفق مصادر موثوقة، فإنه بعد ان يستكمل القاضي شحادة كافة البيانات للمشتكي سيقوم بطلب رئيسي تحرير الصحيفتين وكاتبي الخبرين بالاضافة الى ممثلي المؤسستين اللتين تصدر منهما الصحيفتان لاستجوابهم على ضوء ما سيسند اليهم وفق قانون المطبوعات والنشر.