المعايطة: سنستفيد من الاستراتيجيات الإعلامية السابقة

وكاله جراءة نيوز - عمان - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال سميح المعايطة إن الحكومة ستستفيد من الاستراتيجيات الاعلامية التي كانت قد أعدت في فترات سابقة، مؤكدا الالتزام الكامل بإعداد استراتيجية إعلامية كما جاء في كتاب التكليف السامي للحكومة.

ولفت المعايطة، عقب توليه منصبه، الى أنه ستتم الاستفادة مما تمت صياغته سابقا في الشأن الاعلامي، لا سيما أنه تم بذل جهد كبير في الاستراتيجيات السابقة، وقال «سنعمل على تطوير الامور التي تحتاج لذلك في الاستراتيجيات السابقة، مع الاستفادة من الموجود».

وأشار الى أن الدور الاساسي الذي سيقوم به خلال الايام القادمة هو دعم الحريات الصحفية وتعزيز المهنية، من خلال التعاون بين المؤسسات الصحفية في القطاع العام والخاص.

وأكد المعايطة أن الاعلام الاردني سجل إنجازات عديدة عبر مسيرة طويلة من الانجاز والعطاء، مشيرا الى أن الاساس الان هو الحوار مع كل الجهات الاعلامية والوصول الى توافق حول مختلف القضايا التي يجب التعامل معها في الجوانب السياسية والاصلاح الذي يعتبر الاعلام جزءا أساسيا منه.

وشدد المعايطة على أنه سيتم بناء القادم على أساس روح الحوار، والسعي لدعم حرية الاعلام وتطويره، حيث سيتم ذلك مع كل المؤسسات الاعلامية ونقابة الصحفيين.