أعشاب تعالج مرض السكر بدون أدوية لا يمكن تخيلها… تعرف على طريقة تحضيرها

مرض السكر أو السكري بمسماه العلمي هو أحد الأمراض المزمنة التى تصيب دم الإنسان بارتفاع نسبة السكر فى الدم أو انخفاضها فمن حافظ على نسبة السكر فى الدم اصبح المرض صديق الإنسان ومن يتهوان معه يصاب بالتعب ومضاعفات المرض .

ومنذ مطلع القرن العشرين يحاول الإنسان وجود حلول كثيرة ومكثفة لعلاج مرض السكر منها ماهو طبيعي بالأعشاب ومنها ما هو بالأدوية حيث تختلف طبيعة كل إنسان لتقبل كيفية العلاج والتي تخضع لتحديد نسبة السكر فى الدم.

وهناك أكثر من طرق طبيعية تعالج نسبة السكر فى الدم وتجعلها مستقرة وهى العلاج بالأعشاب فهنالك أعشاب متواجدة أمامنا ونحن لا ننظر إلى مخذونها فى محاربة ارتفاع نسبة السكر فى الدم وهى أوراق فاكهة المانجو حيث انها فعالة جداً فى علاج ارتفاع نسبة السكر فى الدم لأنها معبأة بالفيتامينات والأنزيمات، ومضادات الأكسدة والمعادن الأخرى ذات الصلة. هذه الطريقة التي تأخذ الرعاية من الجسم كله وتلل نسبة ارتفاع السكر فى الدم مما تقي من مضاعفات مرض السكر.

طرقة التحضير :-
هناك طريقتين لتحضير أوراق المانجو للاستفادة منها فى محاربة ارتفاع نسبة السكر فى الدم

الطريقة الأولي :-
تأخذ أوراق المانجو الخضراء وتغسل جيداً قبل استخدامها وتوضع فى إناء من الماء المغلي لمدة نصف ساعة ثم تترك للنقع لمدة يومين وبعدها يشرب من السائل {النقيع} على الريق صباحاً يومياً ولمدة 3 أشهر على الأقل وتشاهد الفرق فى ثبات نسبة السكر فى الدم وعدم ارتفاعه بطريقة ملحوظة بدون أيه أودية حتى ولو لجأ المريض إلى أكل خفيف للحلويات .

الطريقة الثانية :-
هو تجفيف أوارق المانجو وطحنها بشكل جيد وتأخذ منه معلقة صغيرة مرتين يومياً لمدة 3 أشهر حتى تساعد على استقرار نسبة السكر فى الدم .

فأوراق المانجو لها قدر فعالة فى علاج مرض السكر والحد من زيادة نسبة السكر فى الدم فسبحان الله لكل داء له الدواء حتى ولو كان بأوارق عشبية نتركها ولا ننظر إلى فوائدها التى خلقها وخذنها المولي عز وجل فى نباتاته حفاظاً على سلامة الإنسان