مسيرة ولاء وانتماء حاشدة في الطفيلة

وكاله جراءة نيوز - عمان - شارك أبناء وشيوخ ووجهاء محافظة الطفيلة اليوم في مسيرة حاشدة جابت شوارع مدينة الطفيلة، انطلقت من امام مسجد الطفيلة الكبير عقب صلاة ظهر الجمعة ، عبروا فيها عن معاني الولاء والانتماء للوطن والقائد تحت عنوان ' الوفاء للوطن والقائد '.

ورفع المشاركون في المسيرة صور جلالة الملك ويافطات حملت مضامين التاييد والولاء للخطوات الاصلاحية الجادة لجلالته .

وأكد أبناء الطفيلة على البيعة والولاء لجلالة الملك قائد المسيرة ومعزز البنيان ، مؤكدين ان الأغلبية الصامتة في الطفيلة خرجت لتقول بانهم مع خطوات الاصلاح التي يقودها جلالته الذي انتصر وانحاز لارادة شعبه الوفي باصدار توجيهاته لتشكيل حكومة جديدة تتبنى عمليات الاصلاح المنشودة .

وعبروا عن محبتهم للقائد ، مثمنين توجهاته وارادته السامية التي تجسدت بتشكيل حكومة اصلاحية جديدة وتمديد الدورة العادية لمجلس الامة ، مؤكدين على اهمية المطالبة بالإصلاح بالطرق السلمية ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين والوقوف صفا واحدا لحفظ الامن والاستقرار ، فيما رددوا هتافات عبرت عن مشاعر الاعتزاز بالوطن والقائد وحفظ مقدرات الوطن من العابثين.

وجابت المسيرة شارع الطفيلة الرئيس، تبعها موكب من المركبات المزينة بالأعلام وصور جلالته ، وانطلقت منها الأغاني والاهازيج الوطنية وهتافات الشباب بان يحفظ مليك الوطن ويديم عليه الصحة والعافية وعلى الوطن الخير الدائم العميم .

وعلى هامش المسيرة تحدث عدد من وجهاء الطفيلة ، حيث عبر الشيخ علي الغبابشة في كلمة ملتقى عشائر الطفيلة عن اعتزازه بالقيادة الهاشمية وقال ، ان الجميع على العهد ماضون وعن المستقبل المشرق باحثون ، مؤكدين ديدن الوفاء للوطن والانتماء له والولاء لقائده حيث ننعم تحت خيمة الهاشميين الاطهار في ظل سياسة جلالة الملك الحكيمة .

كما اكد متحدثون على وقوف العشائر الاردنية مع خطوات جلالته وسياسته نحو الاصلاح ، مشيرين الى انهم مع الحراك الشعبي القائم على الانظمة والقوانين والمطالب بالاصلاح على الصعد كافة، مثلما اكد المشاركون في المسيرة رفضهم لأي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار .

من جهة اخرى اعلن الحراك الشعبي والشبابي ،لجنة احرار الطفيلة عن تعليق الفعالية الشعبية ، خشية وقوع مصادمات بين مسيرتي الحراك والموالاة.