صور| اكتسبت الوزن بعد حملها.. لكن ردّ فعل الزوج غير متوقع!

رأى الأمريكي جوش ستريتر وزوجته أريانا وارد حياتهما اليومية تنقلب رأساً على عقب، فجسم أريانا يتحول ومزاجها يتغيّر باستمرار، وقرر جوش إزاء هذه التقلُّبات تفسير ما يشعر به لدى رؤيته أن حبيبته لم تعد كالسابق.

وقال: "الحمل أفضل تجربة حصلت لي على الإطلاق. فقد علّمني أمورًا كثيرة كنتُ أظنّ نفسي أني أعرفها. الحمل يُحبطكم ويثير غضبكم ويعطيكم الحبّ ويسمح لكم بأن تنتبهوا أكثر مما تظنّون ويعلّمكم الصبر والاحترام".

وتابع: "الآن تغيّرَت وجهة نظري للحمل كليًا. إنه يحتاج للكثير من العمل (ولكنه مريح أيضًا). كلّ ثانية تستحقّ العناء. سيطر الحمل على زوجتي بكلّ ما للكلمة من معنى وسيطر على جسمها مع كل الضغط النفسي والأوجاع والذهاب والإياب إلى الحمّام والغثيان طوال النهار. النساء الحوامل يعانين ويصبحنَ سريعات الإنفعال ومتعبات ولا يمكنهنّ تفسير السبب.. وهنا تتدخّلون وتُفهِمونها أنه من الطبيعي أن تبكي وتقلق وتصاب بنوبة أو تضحك من دون سبب. هنا تُشعرونها أنها ملِكة مقدَّسة لأنها تصنع حياةً. هذا مهمّ ومذهل جدًّا بالنسبة إليّ".

r-jpg-98143504724439961.jpg

 

وأضاف: "إجعلوها تبتسم في كلّ يوم سيّء لأن نظرتها لنفسها تتغيّر وهرموناتها تتقلب بسرعة مليونيّ كيلومتر في الساعة ووزنها يزيد وتظن أن هذا يقلّل من جمالها بينما في الحقيقة هي أجمل من أي وقت مضى.. كوني أبٌ وزوج حريص يمكنني أن أقول بصراحة إن الحمل أفضل مدرسة يمكنكم التردّد إليها. عليكم في كلّ مرّة تحتاج إليكم فيها كأب أن تحبّوها وتذكّروها كم هي جميلة. لأن الحمل أفضل تجربة عشتها في حياتي وعلّمتني أمورًا كثيرة! أنتنّ أيتها النساء إعلَمنَ أنني أحترمكنّ لكلّ ما عليكنّ تحمُّله وأنا أدعمكنّ. الآن أصبحت رؤيتي للحمل مختلفة لأني اختبرتُ الأمر بنفسي. إنه أفضل شيء يمكن للرجل تعلّمه".

وأثرت هذه الرسالة المليئة بالحب في الكثير من رواد الفيسبوك. وذلك لأنها ليست فقط اعتراف بحبّه لزوجته بل لكافة النساء الحوامل.

e5-jpg-25914461346459449.jpg