شاهدي ماذا يفعل خل التفاح في التنظيف

من المتوقع أن نحتاج لطرقٍ أسهل للتنظيفِ دوماً، وللأسف فإن التنظيف يحتاجُ تعباً، فتكون هذه الطرق لتسهيل التنظيف وإعطاءِ نتائج أكبر.

غسل الملابس

حسب ترجمتنا في شاشة نيوز، املأ الغسالة بالماء الساخن، ثم قم بإضافة ربع كأس من خل التفاح وابدأ غسلةً سريعة، ثم دعها تلف لعدةِ دقائق، ومن ثم اطفي الغسالة ودعها لمدةِ ساعة وهي بداخلها الماء والخل، وثم عد وشغل الغسالة على الفترة الطويلة المعتادة، وستذهلك النتيجة!

حوض الاستحمام

استخدام بعض ملح البحر - ليس ملح الطعام-، مع حبةِ جريبفروت، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز، قومي بتغطيس نصف حبة الجريبفروت بالملح ثم افركي فيها الحوض فيها ومن ثم اشطفيه بالماء، وتمشي هذه الطريقة من أجل تنظيف لوح تقطيع الخضار واللحم أيضاً.

مقعد الحمام

قم بإضافة بعض خل التفاح، مع كربونات الصودا، وعصير الليمون، لتنظيف مقعد الحمام، وهذا بالإضافة لأدوره في إزالة الروائح السيئة، حسب ترجمتنا في شاشة نيوز.

الدوش

من أجل تنظيف الدش، وخاصة رأس الدش، ولجعلها تلمع مجدداً قم بوضع القليل من خل التفاح داخل كيسٍ بلاستيكي واربطه باستخدام رباطٍ مطاطي، ودعه عليه لمدة ساعة ثم اشطفه بالماء،حسب ترجمتنا في شاشة نيوز.

المغسلة

باضافة القليل من الليمون وبيطرطرات البوتاسيوم على المغسلة، استخدم فرشاة أسنان أو فرشاة المغسلة من أجل تنظيف المغسلة، وحسبترجمتنا في شاشة نيوز قومي بعدهابشطفه بالماء، مما سيزيل جميع التكلس.

الأرض والبلاط

قم بمزج معلقة من منظف الصحون المعتاد، ونصف كأس من كربونات الصودا، وربع كأس من بيروكسيد الهيدروجين لتنظيف لبلاط والأرض بسرعة وسهولة.