لحمايته من البلطجية.. دوريات شرطة اما منزل بني إرشيد

:وكاله جراءة نيوز - عمان - ترابض دوريات شرطة امام منزل رئيس الدائرة السياسية في حزب جبهة العمل الإسلامي زكي بني إرشيد منذ الاحد المنصرم،بمبرر حمايته من "البلطجية".

وكان القيادي الاسلامي قد فوجيء لدى عودته إلى منزله في ساعة متأخرة من مساء (الأحد) الماضي، بوجود العشرات من رجال الأمن والشرطة يحيطون بمنزله، حيث أبلغه ضباط من الأمن العام والبحث الجنائي بأنهم تلقوا معلومات من مصادر امتنعوا عن تحديدها، تفيد بأن مجموعات من "البلطجية" تعتزم مهاجمة منزله والاعتداء عليه، بحجة إدلائه بتصريحات وصف فيها مسيرات "الولاء والانتماء" التي جرت مؤخرا في عدد من المدن الأردنية بأنها مسيرات "مأجورة".

وفي الوقت الذي استنكر فيه امين عام الحزب حمزة منصور التهديدات التي تلاحق بني ارشيد وتحاول منعه من المشاركة في فعاليات شعبية في المحافظات واخرها محاضرة بالرصيفة الاثنين،اشارت مصادر في الحزب الى أن جهة "متنفذة" امتنعت عن تسميتها، هي التي تقف وراء هذه "المسرحية"، بهدف "إرهاب" القيادي الإسلامي، والحد من حركته ونشاطه.

واستهجنت المصادر مرابضة دوريات شرطة امام بيوت عدد من القياديين المعارضين في الوقت الذي يتحركون في كافة ارجاء الاردن دون أي مرافقة أمنية لحمايت