جرائم بشعة ارتكبها "شياطين الإنس" في رمضان

رغم أن الشياطين قد صفدت في شهر رمضان المعظم إلا أن شياطين الإنس عاثت فى الأرض فساداً وراحت تبغي هنا وهناك غير عابئين بحرمة الشهر الكريم.


يخنق زوجته في شهر العسل

مع حلول أول أيام الشهر العظيم، استيقظ أهالى مركز دمنهور بالبحيرة بمصر على جريمة قتل بشعة راح ضحيتها عروس في شهر العسل، على يد زوجها الذى قام بخنقها في الأسبوع الثاني من الزواج بعدما اكتشفت أنه شاذا جنسياً .

وتبين من التحريات أن الزوج المتهم حاول إظهار الوفاة على أنها طبيعية وتظاهر بالحزن أمام أفراد عائلته حتى قام شقيق زوجته المجني عليها بإستخراج تصريح الدفن، وحينها قرر مفتش الصحة في أثناء توقيع الكشف الطبي عليها عدم إمكانه الجزم بسبب الوفاة على وجه التحديد، ما دعا ضباط مباحث مركز شركة دمنهور للريبة في أمر الواقعة وشكل العميد خالد عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة فريق بحث لشكف ظروف الواقعة.

وأمام رجال المباحث فجر الزوج "محمد . أ . ا " عامل ألوميتال، مفاجأة من العيار الثقيل، انهار واعترف أنه مرتكب الجريمة، حيث قام بخنقها بايشارب وكتم أنفاسها بالبطانية، عقب معايرتها له بأنه شاذ جنسياً، واكتشفت أمره بعد أسبوع من زواجهما واعترف المتهم أنه مريض بالشذوذ الجنسي منذ الصغر، قبل أن تأمر النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات .


يقتلون سيدة أمام زوجها

في الاسكندرية تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغًا بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بمنطقة البيطاش، تبين تواجد "عاطف. ف " 31 سنة ، سائق بصالة الشقة مقيد اليدين مصاب بخدوش وسحجات بالساعد الأيمن وكدمات بالرأس وعثر على جثة زوجته "سميرة.م.ت" 50 سنة، ربة منزل" أعلى سرير حجرة نومها ترتدي كامل ملابسها وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعني بالرقبة من الناحية اليمنى ووجود دماء بالأنف وبعثرة بجميع محتويات الشقة.

وأفاد الزوج خلال التحقيقات أنه حضر للشقة أربعة ملثمين، قام أحدهم بالتعدي عليه بالضرب بعصى على رأسه محدثًا إصابته، وقاموا بتقييده بالحبال والتعدي على زوجته محدثين إصابتها التي أودت بحياتها وسرقة بعض الأوراق والمستندات الخاصة بأراضي وشقق لزوجته، قبل ان يتم ضبط المتهمين والمسروقات، وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات.


الشك القاتل

شهدت منطقة كرداسة واقعة أخرى كان بطلها عامل، أنهى حياة ابنته، لشكه في سلوكها، حيث أنهال عليها بالضرب بعد تقييدها بالحبال حتى فارقت الحياة، وتمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض عليه، واعترف بارتكاب الجريمة.

وكشفت التحريات أن المتهم "أسامة. ن"، 35 سنة، ، يقيم مع ابنته "نورهان"، 19 سنة، بعد الانفصال عن زوجته منذ فترة، وكانت المجني عليها تغادر المنزل لأوقات كثيرة بدون علمه، فقرر التخلص منها، وقيدها بالحبال، وتعدى عليها بالضرب بالعصا وخرطوم الغاز، حتى لفظت أنفاسها.


مزقوا جسد زميلهم

وقعت هذه الجريمة خلال أيام رمضان العشرة الأوائل، حيث انهال 5 مجرمين طعنًا بالمطاوي علىزميل لهم، لاعتقادهم أنه قام بإبلاغ الشرطة عن أحدهم بالمنطقة، وتركوه غارقا في دمائه وفروا هاربين.