رغم النفي.. تعرف على المشاهد التي تم حذفها من "الأسطورة"!

على الرغم من النجاح الكبير لمسلسل "الاسطورة" للفنان "محمد رمضان" الذي حقق أكبر نسبة مشاهدات في رمضان، إلا أنه ظهر له بعض الأخطاء في الديكور وتتر المسلسل حيث أعطى للمشاهد ما سيحدث في الحلقات القادمة فعلم المشاهد أن رفاعي سيموت وناصر سيكمل مشواره، وذلك من خلال وقوف ناصر أمام صورة رفاعي وابيه على الحائط.

كما قامت الفنانة "ياسمين صبري" والفنانة "نسرين أمين" بإتهام المخرج "محمد سامي" أنه حذف مشاهد لهم من أجل إعطاء مساحة أكبر لزوجته الفنانة "مي عمر" التي تجسد شخصية "شهد"، مما جعل الفنانة صبري تنسحب من تصوير المشاهد الأخيرة.

ووصفت الفنانة نسرين الفنانة الصاعدة مي عمر بـ"أم العدسات"، وبعد إنتشار هذه الأخبار نفى المؤلف "محمد عبد المعطي" أن يكون هناك أي مشاهد تم حذفها أو مشاهد تم إضافتها الى الفنانة مي عمر، ولكن بعض الأخبار الصحفية قد أفادت العكس.

وأكد أحد المصادر أن سبب حذف بعض المشاهد جاء بهدف زيادة دور الفنانة "فردوس عبد الحميد" في بداية العمل، كما تم زيادة دور مي عمر أيضا.

وأوضح المصدر أن سبب زيادة دور "شهد" جاء بعد تغير جزء من أحداث المسلسل فبعد أن كان من المفترض أن تقتل شهد في الحلقة 15 من المسلسل تم تأجيل قتلها الى الحلقات الأخيرة ليتم زيادة مساحة لدورها لتصبح هي البطلة.