من هن #اكثر_بنات_جمال_في_المملكه؟

أقام مغردون سعوديون عبر تويتر مسابقة جمال افتراضية بين مناطق الممكلة بعدما أطلقوا هاشتاق #اكثر_بنات_جمال_في_المملكه، وتسابق المغردون على بث آلاف التغريدات لاختيار أجمل بنات المملكة وفقا لإعتقاداتهم، ليصعد الوسم إلى الأكثر تداولا بأكثر من 20 ألف تغريدة.

واستشهد مغردون بدراسة بريطانية أجريت مؤخرا، صنفت من خلالها المرأة السعودية كثالث أجمل امرأة في العالم اعتمادا على الرقة التي تتمتع بها الفتاة السعودية إلى جانب تمسكها بحشمتها.

صوتت المغردة سومة صاحبة حساب @Xlssoom لبنات الجنوب قائلة "#اكثر_بنات_جمال_في_المملكه اكيد بنات الجنوب م يبغاله تقول الله يطعني وانا اقول الله يسبق بي جنوبي نثر همه على غيمة جنوبيه!!".

ووافقتها الرأي المغردة توليب صاحبة حساب @MoniiiiiiRose قائلة "انا والجنوبيات #اكثر_بنات_جمال_في_المملكه".

ورأت المغردة سعاد الحربي صاحبة @saada4r أن الجمال لا يتعلق بمنطقة، وقالت "#اكثر_بنات_جمال_في_المملكه الجميله لاتثرثر عن جمالها شبيهات عبسي هن من يفعلن ذلك".

وغرد صاحب الحساب @z1420z بأن الجمال نسبي، فالعين ترى من تحب هو الأجمل على الإطلاق، قائلا "القلب إذا أحب شخص رأته العين جنه، فالجمال يبقى تحت ستار الإرتياح ولو كانت عادية الشكل ومهما سكنت مدن أو قرى".

بينما قال صاحب الحساب @AbuTamim2 أن الأجمل من وجهة نظره هي من تلتزم العفة "مهمها قالوا ومهما بقول ما يزيد جمال البنت الا خوفها من الله و عفتها وتسترها".

وفي الاتجاه نفسه أضاف محمد اليحيا @Alyahyamo7ammad "هي من تتحدى كل دعوات نزع حجابها وحشمتها وتبلغ اعلى درجات العلم وتحتفظ بأنوثتها ولا تزاحم الرجل في رجولته".

ورأى محمد الزنيدي@mzenidi "#اكثر_بنات_جمال_في_المملكه هن من يتصفن بجمال الشخصية وطهارة الروح كذلك النفس المليئة بالرحمة والمودة والأمومة".