وضعت كرة التنس بين رقبتها والحائط.. والسبب!

من منا لا يعاني آلامًا في كتفيه وظهره من وقت إلى آخر؟ ليس من الضروري أن يكون المرض مصدر هذا الألم دائمًا لكنه ومهما كانت مسبباته فهو مزعج ولا يحتمل.

تكمن الصعوبة هنا في إيجاد طريقة فعالة للتخلص من أوجاع الرقبة والظهر. قد تكون جلسات التدليك حلًا لهذه الأوجاع لكنها مكلفة وبخاصة إذا احتجت للقيام بها بصفة دائمة. لذا ما العمل في هذه الحالة؟! سنعرفك اليوم على طريقة سهلة وفعالة للغاية بشهادة الكثيرين والكثيرات والأهم أنكّ تستطيعين تطبيقها في أي وقت في المنزل ولا تحتاجين فيها سوى لكرة تنس!

لماذا كرة التنس؟

لأنها تتميز عن غيرها من الكرات بقساوتها وتحتاجينها لتدليك المناطق التي تؤلمك. يمكنك أيضًا الإستعانة بأي قطعة قماش ناعمة الملمس او جوارب ولف الكرة فيها للتدليك ويمكنك أيضًا استخدام الكرة مباشرة على رقبتك وكتفيك.

ضعي الكرة على المنطقة التي تؤلمك أي على رقبتك وكتفيك والمسي بظهرك الحائط بطريقة مستقيمة فتفصل الكرة بينك وبينه، وتأكدي من أنّ الكرة ثابتة ثم تحركي شمالًا ويمينًا ثم صعودًا ونزولًا بشكل يسمح للكرة بأن تمرّ وتدلّك كل هذه المنطقة بدءًا من رقبتك وصولًا إلى كتفيك.

قومي بهذا التمرين لمدة 6 دقائق يوميًا او كلما شعرت بأوجاع في رقبتك وكتفيك وتخلصي من هذه الأوجاع في شكل نهائي ومن دون عناء!