تخلص من التجاعيد والشامات والرؤوس السوداء بطريقة طبيعية!

يمكنك التخلص من الثأليل، الشامات، التجاعيد، وعلامات الجسد المزعجة بطريقة طبيعية دون الحاجة لأهدار واسراف المال على منتجات مصنعة والعيادات التجميلية، فلماذا تدفع الكثير من المال والحل بين يديك وفي منزلك؟

المنتجات المصنة دائما لديها عوارض جنبية قد تؤدي الى الحساسية او ما شابه، لكن المواد الطبيعية لو لم تتمكن من الاستفادة منها لن تضرك ابدا، فمثلا الشامات هي عامل جيناتي موجود لدى الصغير والكبير واحيانا تكون غير مزعجة لانها داخل الجلد، حسب ترجمة شاشة نيوز، واحيانا تكون خارج الجلد مثل الحبة وتكون حقا مزعجة لدى بعض الاشخاص، فكيف يمكن التخلص منها ؟


1- باكينج صودا وزيت الكاسترول

قم بخلط بكاينج صودا مع زيت الكاسترول، حتى تصبح مثل المعجون ضعها على الشامات او المكان الذي يوجد ثأليل او اي علامات جسدية مزعجة، ثم غطيها بشاشة طبية حتى صباح ثاني يوم، وفي الصباح اغسلها بماء بارد، كررها كل لليلة حتى تتخلص منها.

2- الثوم

كلنا نعرف ان للثوم فوائد عديدة على اجسادنا فهو علاج لكل شيء تقريبا، حسب ترجمة شاشة نيوز، قم بتغطية حول الشامة بلاصق على شكل دائرة ثم قم بعد ذلك بضغط بفص الثوم على مكان الشامة حتى يخرج منها الماء وتمتصه الشامة.

3- خل التفاح

قم بوضع سائل الخل على قطنة واضغط على المكان الذي يوجد به شامات او رؤوس سوداء او علامات جسدية مزعجة وغطيها بشاشة طبية، حتى صباح اليوم الثاني واغسلها بماء بارد، كررها اكثر من مرة حتى تتخلص من تلك العلامات.

4- تخلص من التأليل بطريقة طبيعية.

هناك فيروس يدعى " HPV"، حسب ترجمة شاشة نيوز هو المسؤول عن ظهور التأليل على جلدك، ويمكن التخلص منها من خلال تجميدهم عن طريق حامض الاسد، لكن قد يحرض الجلد، فهناك طريقة طبيعية بأستخدام الموز ضعها على المكان الذي يوجد به ثأليل لمدة اسوبعين للتخلص منها بشكل نهائي.