عائلة جرايسي من كفركنا تنفي وفاة ابنتها جمانة ! وهذه هي التفاصيل

أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الخميس أنه "تعرضت الشابة جمانة جرايسي (31 عامًا) من كفركنا وتسكن في حيفا للغرق في شاطئ شكمه في حيفا حيث قام أحد المواطنين بانتشالها وتم استدعاء طواقم الإسعاف الا انه تم إقرار وفاتها لاحقًا"، وفقا للبيان.

وفي بيان لاحق للمتحدّثة بلسان الشرطة لوبا السّمري: "ربما حصل التباس ما بخصوص إقرار أمر وفاتها - رغم ما جاء في تقرير الإسعافات الأوليّة، سنقوم بفحص الأمر بصورة دقيقة من المستشفى، ويشار إلى أنّ الطاقم الطّبي أعاد إليها النبض وتوصف حالتها بالحرجة جدًّا" بحسب البيان.

كما ونفت عائلة جرايسي في كفركنّا خبر وفاة ابنتها الشابة جمانة ماهر جرايسي البالغة من العمر 31 عامًا قائلةً: "ابنتنا لا زالت على قيد الحياة، وهي الآن في حالة حرجة، ويعمل الطاقم الطبي في مستشفى رمبام على إنعاشها" بحسب العائلة.

هذا وقال الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء إن "اسعاف لواء الكرمل تلقى بلاغا حول غرق شابة في شاطئ شكمونة في مدينة حيفا، حيث قامت طواقم الاسعاف بمحاولات إنعاشها لإنقاذ حياتها، وعليه تم نقلها إلى مستشفى رمبام في المدينة الا أنه تم إقرار وفاتها" وفقا للبيان.

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الخميس أنه "تعرضت الشابة جمانة جرايسي (31 عامًا) من كفركنا وتسكن في حيفا للغرق في شاطئ شكمه في حيفا حيث قام أحد المواطنين بانتشالها وتم استدعاء طواقم الإسعاف الا انه تم إقرار وفاتها لاحقًا"، وفقا للبيان.