توقعت أن تلد طفلة واحدة.. وهنا كانت المفاجأة كبيرة!

نقلت سيدة هندية تدعى "مانيتا سينج"،البالغة 25 عامًا، الىالمستشفى بعدما شعرت بألم شديد معلنااقترابميعاد ولادتها، لكن كانت المفاجأة كبيرة جدا حينماتمكن الطبيبخلال 30 دقيقية، من إخراج أول طفلة من رحمها ثمتبعتها 4 أخريات مباشرة.

وفيما اصيبت سينج بذهول كبير،أعربالزوج عنسعادته البالغة لأن الله لم يرزقهما بطفلة واحدة بل بـ5 في وقت واحد،مشيرًا إلى أنهما كانا يشعران بالحزن البالغ إثر فقدان ابنهما الأول منذ عامين بعدولادته مباشرة، مؤكدًا أن الله قد عوضهماالخسارة بـ 5 أضعافها.

ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية،أضاف:"أتمنى أن تبقى بناتي الخمس على قيد الحياة، كما أتمنى أنأوفر لهن حياة رائعة"،وقال الدكتور المشرفعلىالعملية إن هذه الحالة هيالأولى مننوعها فيحياتهالمهنية حيث تمكن من إخراج 5 أطفال من رحم الأم من خلال ولادة طبيعية، بحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

من المعروف في الهند، أنالمجتمع الهندوسي يقومبوأد البنات منذ القدم، هذه العادةلا تزالمنتشرة في العديد من المناطق الريفية والمدنالهندية،إذ يتم إسقاط الجنينالأنثى قبل الولادة بطريقة غير قانونية،أوقتل البنت بعد ولادتها بطريقة أو بأخرى،.. فهل ستنجوهؤلاء الفتياتمن الوأد؟!