ربة منزل تمزق جسد زوجها والسبب ؟

تجردت زوجة من جميع المشاعر الإنسانية بتخلصها من زوجها وقتله وتمزيق جسده باستخدام سكين حال تواجده داخل غرفة نومهما بمنزل العائلة بقرية شوني بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، بسبب خلافات زوجية وعائلية بينهما، مما دفعها إلى الانتقام والهروب، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها واعترفت بتفاصيل واقعة القتل وأرشدت عن سلاح الجريمة.

ونظرا لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية تمثلت في التعدي على النفس، وما خلفه من بث الرعب والفزع في نفوس أهالى المنطقة لبشاعة الجريمة، وجه مدير الأمن بسرعة كشف غموض وملابسات الحادث وتحديد وضبط مرتكبيه، كما تم وضع 
وكشفت جهود البحث الجنائي عن أن زوجة المجني عليه "منى. ع"، 20 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات الناحية، هي مرتكبة حادث مقتل المجني عليه
كما تم ضبط المذكورة وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات، اعترفت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك لسوء معاملة المجنى عليه لها وتعديه الدائم عليها بالضرب وتعمده إهانتها أمام أهلها، فعقدت العزم وبيتت النية على التخلص منه، حيث انتظرت حتى خلوده إلى النوم.
وقامت بطعنه عدة طعنات باستخدام سلاح أبيض (سكين مطبخ تم ضبطها بإرشاد المتهمة والتحفظ عليها)، حتى تأكدت أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمة.