إليكم فوائد البصل المذهلة من علاج للأسنان و الزكام و أمور أخرى رائعة

كلنا نحب تناول الاطعمه لما لها من أهميه في جسم الانسان وكذلك لطعمها الشيق وكلنا نحب تناول أنواع معينه من الأطعمه ومنا يحب تناول النشويات كالارز والمكرونه ومنا من يحب تناول الدهون الموجوده باللحوم ومنا من يحب تناول البروتينات في اللحوم والفراخ والأسماك والالبان والبعض الأخر يحب الحلويات .و في هذا الموضوع سوف نتكلم عن الفوائد الكثيرة للبصل

إذا كنت تعاني من الزكام أو حدوث إنسداد في الأنف و عدم القدرة علي شم الروائح فكل ماعليك فعلة أن تحضر بصلة و تقوم بقسمها إلي نصفين وتضعها بجانبك قبل النوم و ستعمل رائحة البصلة علي فتح السدود في أنفك و القدرة علي التنفس و الشم بشكل طبيعي . كذلك إن تعرضت في أي وقت أو أي جزء في جسمك كل ماعليك هو أن تحضر الجزء الرقيق الذي يكون موجود بين أجزاء البصل و أن تقوم بوضعة علي الجرح و سيتم شفائه.

و أيضا فائدة أخرى و هي علاجه لطنين الأذن فمثلا بعض المرات نصاب بطنين في الآذان و يصعب علاجه أو يكون الأمر جد مزعج و في الأخير حله جد سهل حيث تضع قطنة صغيرة تكون بللتها بعصير البصل في مجرى السمع و تتركها .

أيضا فائدة مهمة جدا قد يحتاجها الكثير و هو أن تضع قطنة بها عصير البصل على سن أو ضرس يألمك و إن شاء الله تكون فيه الفائدة .