تعرف على أغرب قضية خلع دام 4 سنوات على زوجهما.. والزوجة تكشف سبب طلبها للخلع !!

في مفاجأة من مفاجأت في قضايا الخلع والطلاق أقامت زوجة تدعى ” أحلام” دعوى لخلع زوجها يدعى "محمد” أمام محكمة الأسرة "بزنانيري” في شبرا ، ضد زوجها بعد زواج دام أربعة سنوات .

وهذه الدعوة تطالب فيها بالخلع من زوجها وانها لا تستطيع العيش معه ، وأنها تخاف ألا تقيم حدود الله بسبب أن زوجها يعاني من مشاكل في الإنجاب.

كما قالت الزوجة أنها تخرجت من كلية الآداب ثم تزوجت من جارها وتوسمت معه حياة كريمة ، وكانت عائلتها رحبت به وبأخلاقه الكريمة .

ثم تمت الخطوبة لمدة 6 أشهر ثم بعدها تم الزفاف، ولقد كانوا أسعد الأزواج في بداية حياتهما، ولكن بدأ الحال يتغير بعد مرور بضعت أشهر وكثرت تساؤلات حماتها عن موضوع الإنجاب والأطفال.

فقد ذهبت للطبيب من وراء زوجها للأطمئنان على صحتها الأنجابية ، وأخبرها الطبيب انها سليمة ولا تعاني منأي مرض يعيق إنجاب الأطفال ، و عليها تقول لزوجها أن يجري بعض الفحوصات اللازمة أيضاً للتأكد من قدرته على الإنجاب.

وقالت أيضاً "أحلام” : "قد طلبت من زوجي أن يذهب للطبيب لفحصه والتأكد من قدرته الأنجابية ، ولكنه رفض، ومر عامين ولم يحدث حمل ، ولكن وفي العام الثالث تفاجأت من حماتي أنها طلبت من زوجي الزواج من واحدة أخرى، وتؤكد أن أبنها سليم ولا يعاني من أي شئ يعيقه في الأنجاب وان هذا التأخير بسبب أني عاقر ".

وأضافت "أحلام” : ” فقد تفاجأت بزوجي أنه يخطب ابنة خالته، وبعد مواجهته قال لي أنه سيتزوجها بغرض الإنجاب طفل منها ، ثم واجهته بنتيجة تحاليلي من الطبيب فغضب غضبا شديدا وترك مسكن الزوجية، ثم أكتشفت أنه أجرى بعض التحاليل التي أفادت أنه يعاني من بعض مشكلات خاصة في الإنجاب، وانه رفض أن يتم علاجه وأصر على الزواج من ابنة خالته ، مما دفعني لطلب الخلع”.