بحسب برجك.. هذا ما تخبئه لك 2016!

أيام وتنتهي سنة 2015 وينتهي معها كل ما حملته من أحداث جميلة ومغامرات ممتعة وذكريات عميقة ومشاكل وصعوبات قاسية لتبدأ سنة جديدة حاملة معها آمالا كثيرة ووعودا بحياة أفضل، فتعرف على ما تخبئه لك سنة 2016 بحسب برجك.

برج الحمل: تحمل لك سنة 2016 معها، مفاجآت تتعلق بمسيرتك المهنية، خصوصاً انك قد تشهد تغيراً في الوظيفة، ان كان للانتقال الى عمل اخر او في نفس العمل، وستأخذ مخاطر كثيرة وعالية لكنها في النهاية ستثمر خيراً عليك.

برج الثور: ابشر خيراً مع سنة 2016، فهي ستحمل لك مفاجآت عديدة اغلبها يتعلق بمسيرتك المهنية وعملك الذي قد يشهد تغيراً نتيجة مخاطر مهنية ستقدم عليها لكنها ستنعكس ايجاباً على مستقبلك المهني.

برج الجوزاء: ان كنت من برج الجوزاء، فان عام 2016 سيحمل لك مفاجآت جميلة على صعيد العلاقات العامة، بحيث ستتوسع دائرتك الاجتماعية بشكل كبير ما سيسمح لك باكتساب العديد من الاصدقاء والمعارف، مما سينعكس ايجاباً عليك لناحية الانفتاح والتعرف على افكار جديدة والانخلاط ضمن اجواء متنوعة تسمح لك بالتطور.

برج السرطان: سنة 2016 ستحمل لك خيرات ومفاجآت جميلة جداً، أهمها ترقية في العمل أو وظيفة أهم جديدة تستحقها، وذلك نتيجة العمل المضني والجهد والتفاني الذي قدمته في عملك وخلال مسيرتك المهنية الذي ستزدهر في القريب العاجل.

برج الاسد: لعلك من اكثر الابراج حظاً خلال عام 2016، فهذه السنة ستحمل لك اخبارا جميلة ومفاجآت جيدة على كافة الاصعدة، سواء مسيرتك المهنية او حياتك العاطفية او العائلية وستكون مصدر اهتمام جميع من حولك، فاستفد الى اقصى الحدود.

برج العذراء: ستحمل لك سنة 2016، نهاية وخاتمة لكل المشاكل العاطفية والازمات التي عانيت منها خلال السنوات السابقة وبالتالي ستتمكن، وأخيراً، من المضي قدماً في حياتك والحصول على السعادة والراحة النفسية التي تستحقها.

برج الميزان: ستكتشف خلال سنة 2016، اهمية وجود الاصدقاء في حياتك، خصوصاً أولئك الذين فقدت التواصل معهم خلال الفترة السابقة نتيجة ازدحام المواعيد في حياتك وضغط العمل وبالتالي ستجتمع معهم في السنة المقبلة وستمضي اجمل الاوقات على الاطلاق. 

برج العقرب: على الرغم من المشاعر السلبية والإحباط العاطفي والنفسي الذي اختبرته، خلال السنوات الاخيرة، لأسباب مختلفة، ستحمل لك سنة 2016 كل خير، بحيث ستتمتع بتجدد عاطفي وراحة نفسية ستنعكس سلباً عليك في كافة الأطر، العملية منها والعاطفية.

برج القوس: ستكون سنة 2016 مصيرية ومهمة جدا بالنسبة لك، بحيث تقرر واخيرا الجلوس مع نفسك لتقييم حياتك وتقرير ما الاسباب التي تمنعك من السعادة وستكون قاسية جدا على نفسك لكنك ستخرج اقوى من اي وقت مضى وستبدأ العمل لتصبح شخصاً أفضل.

برج الجدي: ستتمكن اخيرا، ان تأخذ الاستراحة التي انت بحاجة اليها خلال سنة 2016، بعيدا عن الضغوطات النفسية او الدراما وبالتالي عليك الاستفادة من هذه الفرصة الى اقصى الحدود.

برج الدلو: ستتمكن خلال سنة 2016، من اختبار متعة السفر وزيارة مناطق وبلدان جديدة وجميلة فتعيش مغامرات جميلة لا تنسى وبالتالي ستكون هذه السنة الافضل بالنسبة لك على الاطلاق.

برج الحوت: ستشكل سنة 2016 بالنسبة لك فرصة للتعرف على نفسك فتتعلم ان تحب شخصك وتبدأ بالترفيه وتدليل نفسك وبالتالي ستتمكن من اختبار اوقات ممتعة وجميلة.