فيديو صادم... ما هي الحشرة التي نأكلها يومياً بدون ان نعلم؟

انتشر فيديو على موقع "اليوتيوب" يعرض قائمة بأغرب 10 حشرات في العالم ، لن تصدق أنها بالفعل حقيقية ، ومن بين هذه الحشرات ،حشرات نأكلها يوميا .

حشرة ألفيس بريسلي:
تعتبر حشرة من الأنواع الغريبة ، شكلها من الأعلى يشبه وجه الإنسان، وخصوصًا شخصية ألفيس بريسلي.


حشرة ويتا العملاقة :
وهي حشرة غير عدائية ولكن حجمها ضخم جدا يجعلها مرعبة ، ووزن الحشرة يبلغ وزن 3 فئران تقريباً ، وتعتبر أضخم حشرة في العالم حتى الآن وتعيش فقط في نيوزيلندا.

حشرة علقة الجبال اليابانية:
وهي تشبه الأفعى بسبب حجمها الكبير ، ويمكن أن تأكل دودة ضعف حجمها ، كما أنها تفرز مضادات مخدرة تجعل ضحيتها لا تشعر بأي شيء تفعله بها.

حشرة قاتلة الحشرات:
وهي تعتبر قاتلة الحشرات تقوم بطعن فرائسها في البداية ، ثم يتم حقنها ويحول أحشاءها إلى سائل ، هذه الحشرة مخيفة وقاسية للغاية .

الحشرة التي نأكلها يوميا وتسمى "Cochineal ":
وهي تعرف بـ"الدودة القرمزية" وهي تعيش على نبات الصبار ، وتعرف بأن هذه الحشرة أن نأكلها يوميًا دون أن نعلم .

فهي يعتبر جزء أساسي من مكونات المعلبات والعصائر وحلوى الأطفال وسندوتشات البرجر ، كما أنها تستخدم في جميع مستحضرات التجميل والصباغة ، وتعيش في أي منتج يحتوى على صبغة الدودة القرمزية حين تحتوي مكوناته على الكود E120 ، وهو الكود الخاص بها والشركات لا تخبر الناس أن ما يأكلونه يحتوى على حشرات.

حشرة النحل الأور أفريقي:
ويعتبر من النوع النحل المتوحش الذي يتميز بعدائية لا نظير لها ، بالإضافة أنه يحتوي على سم قاتل يشل الأعضاء الحيوية لجسم الإنسان.

حشرة الدبور الياباني:
ويعتبر من أكبر الدبابير يبلغ طوله 5 سم وأبرة الدغ تصل طوله إلى 6 ملى ، وسرعة الطابور تصل إلى 90 كم/ الساعة ، ووجبته المفضلة هي نحل العسل ، كما أنه خطير جدًا على الإنسان فالسم لديه يذيب جلد الإنسان ويدمر جهازه العصبي.

حشرة الفضائي:
تعتبر حشرة غريبة الشكل ، تشبه كائن فضائي خرج من طبق طائر وهي حشرة تعيش وتنتشر في الفلبين

حشرة خنفساء جالوت:
تعتبر أضخم الحشرات في العالم ، وسميت بهذا الاسم ، لأن كان الملك جالوت عملاق ، وتعيش في الغابات الاستوائية الأفريقية .

الحشرة العصوية:
تعتبر حشرة تنمو ليصبح طولها 60 سم وتوجد في جنوب شرق آسيا وأطلق عليها هذا الاسم بسبب شكلها الذي يشبه العصا ، وهى غير مؤذية للبشر ويربيها البعض في المنازل.