بالفيديو .. عالم فرنسى يعلن إسلامه ،بعد أكتشافه لمعجزة نجاة فرعون مصر

كلنا نعرف أن فرعون كان ملك من ملوك القاسية وكان يعذب قوم بني إسرائيل ويقتلهم ويستحي نسائهم ، وقد أرسل الله النبي موسى عليه السلام بعد ما تمادى فرعون قسوته وكفره .

 

وقد ظن فرعون نفسه أنه ألاه ومعبود وأمر ، كما أمر قومه بعبادته ، وقد أرسل الله موسى عليه السلام لهدايته وهداية قومه ،وأمرهم بالتوكل على الله والاستعانة به واللجوء إليه .

وقد أمر الله نبيه موسى وقومه (وأوحينا إلى موسى وأخيه أن تبوأ لقومكما بمصر بيوتا واجعلوا بيوتكم قبلة وأقيموا الصلاة وبشر المؤمنين ) صدق الله العظيم وقد أوصاهم الله بالصلاة والتوكل عليه والاستعانة بالله على ما فيهم من شدة .

فقال موسى نبيالله ” ربنا أتيت فرعون وملآه زينة وأموالا فى الحياة الدنيا ربنا ليضلوا عن سبيلك ربنا أطمس علىأموالهم وأشدد على قلوبهمفلا يؤمنوا حتىيروا العذاب الأليم”.

فقد قام بنصرة الحق وتدمير الباطل ، وأمر الله نبيه أن يأخذ قومه ويترك مصر ويبتعد عن الطاغية فرعون مصر ويتبعه أهله من بني إسرائيل.

وقال الله عز وجل في كتابه الكريم ” فاليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفكأية وإن كثيرا من الناس عن آياتنا لغافلون” .فقد صدق الله ، ونجى الله فرعونببدنه حتى يصبح للآن عبرة للناس وهداية لهم .

فيديو