ما خلق الله من داء دواء الا وجعل له دواء .. اكتشاف فاكهة تقضى على مرض السرطان تماماً .. انها ...!!!!!

هل تصدق انه تم اكتشاف مؤخرا نوع من الفاكهة تقضى تماما على الخلايا السرطانية بالجسم .. وتعرف هذه الفاكهة بأسماء متعددة منها(االقشطه، غواانابانا guanabana, شيريمويا، السرسب soursop, ثمرة شجرة الغرافيولا Graviola وتعرف في اليمن باسم الخرمش) ويتم تصنيعها على هيئة حبوب؟!
تحتوي نواة كل خلية في جسم الإنسان على مورثات تشرف وتسيطر على وظائف هذه الخلية وعملها وغذائها وانقسامها وموتها، ولكل خلية نمط معين من الحياة تحدده مجموعة من المورثات الخاصة تشرف على عملية الانقسام أو شيخوخة وموت الخلية لقد حاول معظم أطباء العالم بالطب الحديث اكتشاف علاج لهذا المرض ولم يفلحوا بعد بينما الطب البديل استطاعوا وجود علاج لهذا المرض بفضل الله تعالى لقد ذكر الله في كتابه العزيز( وننزل من القران ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين خسارا).

هل تعرف ما هي هذه الفاكهة انها اغلى فاكهة في العالم فهي تقضي على الكثير من الامراض واهمها مرض السرطان نعم وقد قامت معظم الدول الكبرى بتخزين تلك الفاكهة.

والجدير بالذكر ان هذه الفاكهة ليس لها اي ضرر علي الخلايا السليمة اي ليس له اي اثار جاانبية مثل العديد من الادوية التي يبقى لها اثرا بعد القضاء على الخلايا السرطانية ولا تكون قد قضت عليها بالكامل.