في شارع المدينة: كيلو مشاوي + مقبلات +عصير بدينار واحد فقط!!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي عن حادثة وقعت في أحد مطاعم شارع المدينة المنورة في العاصمة عمان من قبل أحد الأشخاص المحتالين .

وبحسب التفاصيل التي رواها صاحب المطعم ، فإن أحد الأشخاص ذو المظهر المميز ببدلته الرسممية ونظاراته الشمسية ودوسيه عمل يحمله في يده دخل المطعم بهدوء وجلس على احدى الطاولات ، ليطلب وجبة غداء والتي كانت عبارة عن كيلو من المشاوي المشكلة وأرز وبطاطا وحمص ، وعندما انتهى من وجبته طلب من الجرسون نوع من العصير لم يكن متوفر في المطعم ليطلب منه وبأدب باحضاره من اي سوبرماركت ويعطيه دينارا ، وهذا ما حصل بل ورفض ان يأخذ باقي الدينار .

وحينها طلب من الجرسون أن يدله على الحمام لغسل يديه تاركا هاتفه والدوسية على الطاولة الا أن تأخره بالعودة دفع الموظف للذهاب للحمام للاطمئنان عليه ليكتشف ان الزبون قد غادر المطعم ، وهنا رجع الموظف الى الطاولة ليتفاجأ ان الموبايل كان عبارة عن 'بيت للموبايل فقط' والدوسيه خلى من اي اوراق مهمة سوى ورقة مكتوب عليها 'يخلف عليكم.. تعيشوا وتاكلوا غيرها'

صاحب المطعم اشار الى أن فاتورة الزبون كانت 28 دينارا وانه لم يتقدم بشكوى رسمية معتبرا أنها صدقة عن ماله وقال 'صحة وهنا على اللي أكل وما دفع'.