خبر غير سار للأردنيين ... بالتفاصيل

ذكرت مصادر دائرة الأرصاد الجوية أن المملكة تتأثر بامتداد ضعيف لمنخفض سطحي على المملكة خلال الاربع الايام القادمة يعقبه مرتفع جوي في ساعات المساء والليل من يوم الاحد .

فاليوم الخميس تكون الأجواء نهارا معتدلة في المناطق الجبلية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وفي ساعات المساء والليل تكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

و في العقبة تكون الأجواء نهارا حارة نسبياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احيانا ، و في ساعات المساء والليل تكون الأجواء معتدلة والرياح شمالية معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة 16 /10/2015 تكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم السبت 17 /10/2015 تستمر الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويوم الاحد 18/10/2015 تكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.