المهندسون الزراعيون يتوجهون لصناديق الاقتراع لاختيار نائب النقيب و"3"أعضاء للمجلس... اليوم

وكاله جراءة نيوز - عمان - فتحت نقابة المهندسين الزراعيين صباح اليوم الجمعة صناديق الاقتراع في كل من مجمع النقابات المهنية في عمان وفروع النقابة في اربد والكرك والسلط. لاختيار نائب النقيب وأعضاء مجلس نقابة المهندسين الزراعيين للدورة الثانية والعشرين (2012 - 2015).
 
وكان مرشح القائمة المهنية البيضاء  المهندس محمود ابوغنيمة قد فاز بمركز النقيب بالتزكية بعد انسحاب منافسيه من القائمة الخضراء على هذا المركز.
 
 ويحق لـ "5588" مهندسا زراعيا مسددا للرسوم المشاركة في الانتخابات التي ستبدأ عند الساعة الثامنة صباحا وتستمر لغاية السادسة مساء.
 
وتنافس القائمة الخضراء (قوميين ويساريين) على مقعد نائب النقيب وثلاثة مقاعد في مجلس النقابة فيما تنافس القائمة المهنية البيضاء (إسلاميين ومستقلين) على مقعد نائب النقيب ومقاعد المجلس السبعة.
 
وقد رشحت القائمة المهنية البيضاء المهندس نهاد العليمي لمركز نائب النقيب بالإضافة الى سبعة مرشحين لعضوية مجلس النقابة هم ايمن صبري ومحمد الطوالبة وهدى الخلايلة واسحق سويد ومها قدسية ود. سعد العواملة ووجدي كريشان، فيما رشحت القائمة الخضراء المهندس باسل الريماوي لمركز نائب النقيب وثلاثة مرشحين لعضوية مجلس النقابة هم عامر حدادين وعدنان المبيضين وحسين شامان، وأعلنت دعمها لمرشح التجمع النقابي الشبابي سامر ابوالسندس.