طالب لمديره في طبربور :كيف سنتقدم للامتحانات ولم نأخذ دروس.شاهدوا الإجابة

اشتكى أهالي الطلبة في مدرسة ذي النورين الحكومية في طبربور من قلة النشاط التعليمي داخل المدرسة بسبب عدم تواجد الأساتذة المتخصصة في بعض المواد.

وأكد الأهالي لـ'جراءة نيوز' على أن أستاذ اللغة الانجليزية في المدرسة غاب منذ بداية العام الدراسي ولم يحضر إلا اليوم، وشهد حضوره زغاريد العديد من الأمهات المتواجدات بالقرب من بوابة المدرسة.

وأوضح والد أحد الطلبة أن المدرسة مهملة بشكل كبير بتوفير المعلمين، مشيراً إلى أن موعد الامتحانات قد اقترب وإبنه لم يأخذ إلا ثلاث حصص رياضيات منذ بداية الفصل بالإضافة إلى حصتين علوم وثلاث حصص اجتماعيات فقط لا غير.

ويؤكد الوالد على أن إبنه اتجه لغرفة الإدارة وقابل المدير وسأله:كيف سنتقدم للامتحانات ولم نأخذ حصص بالكثير من الدروس ليجيبه قائلاً :لا أعلم كيف وليس لدي إجابة على ذلك.

وتشتكي والدة طالب آخر في نفس المدرسة من عدم اهتمام مدرس اللغة العربية بالإملاء لطلبة الابتدائي، وأن إبنها لم يتقدم لاختبار الاملاء منذ العام الماضي.

وتناشد الأهالي وزارة التربية والتعليم للالتفات لهذه المدرسة التي تأوي أعداد كبيرة من الطلبة وخاصة أن الامتحانات على الابواب والنشاط التعليمي شبه معدوم فيها.