عائلة الشهيد الطيار "معاذ الكساسبة" ستقدم واجب العزاء للنائب" مازن الضلاعين" بعد مقتل نجله " محمد "

أعلنت عائلة الشهيد الطيار معاذ الكساسبة، مساء الجمعة، أنها ستقدم واجب العزاء للنائب مازن الضلاعين بعد مقتل نجله " محمد " بعملية انتحارية نفذها في العراق وتبناها تنظيم داعش.

وقال اللواء فهد الكساسبة عم الشهيد معاذ " سنقدم واجب العزاء للنائب مازن الضلاعين، بالمصيبة التي أصابته وعائلته، هو نائب وطن كان له وقفته ولا يزال مع عائلتنا عندما وقع ابننا في الأسر ولا يزال يقف معنا بكل ظروفنا ".

وأضاف " واجبنا أن نقدم العزاء للرجل، هو صاحب موقف لا علاقة له بما فعل نجله، ونحن مجتمع أردني مترابط ومتراحم، وتربينا معاً في نفس المكان بمدينة الكرك التي منها تعلمنا الأصالة والقيم".

وأكد النائب مازن الضلاعين، الجمعة، مقتل نجله محمد (23 عاما) في عملية تفجيرية في الأنبار بالعراق قبل يومين، وتبناها تنظيم داعش.

ويقول النائب إنه جرى التغرير بنجله فيما ذهب إليه ولأجله، وترك ما كنا نتمناه، بأن يصبح طبيباً حيث كان يدرس الطب في أوكرانيا، وخرج منها إلى تركيا ليلتحق بتنظيم داعش.

ويقول عم الكساسبة، إن " مصيبة النائب الضلاعين مصيبتان، الأولى عندما حطم نجله حلم أهله بترك دراسة الطب في اوكرانيا، واختار الانضمام لتنظيم داعش، هذا الاسم المقيت الذي سنتألم دائماً لما أصابنا بسببه، والمصيبة الثانية أنه فقد نجله بكل الأحوال".

وأعدم تنظيم داعش الطيار الكساسبة بعد وقوعه أسيراً لديه في كانون الأول من العام الماضي إثر سقوط طائرته المقاتلة بمحافظة الرقة شمالي سوريا.