بالاسماء المناطق التي سيتم انقطاع التيار الكهربائي عنها الأسبوع المقبل

اعلنت شركة الكهرباء الوطنية صباح اليوم الثلاثاء انها ستقوم شركة كهرباءبفصل التيار الكهربائي ليوم السبت الموافق 3/10/2015 عن المناطق التالية :-

مدينة اربد :- محول الشركة الشرقي ، دوار ابو أشرف ، مسجد بلال ، سوبر ماركت أبو الهيجاء ، وجميع مشتركين ثلاثة فاز المجاورين وذلك من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثامنة من بعد الظهر .

وعن المناطق :- شارع حكما ، مكاتب الشركة / المحطة الشمالية ، طوارئ الشركة ، حماية البيئة ، وجميع مشتركين ثلاثة فاز المجاورين وذلك من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر .

ويوم الاحد الموافق 4/10/2015 عن المناطق التالية:
محافظة المفرق :- المنارة ، محطة البادية للطاقة الشمسية ، حليوة المسارجة ، وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز في المناطق المذكورة وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الساعة الخامسة مساء .

ويوم الاثنين الموافق 5/10/2015 عن المناطق التالية:
لواء الرمثا : حي المسرة ، حي بئر محمد عبدالرحمن الزعبي ، وجميع مشتركين واحد فاز في المناطق المذكورة وذلك من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر .
وعن المناطق :- البويضة طريق بريقا وجميع مشتركين واحد فاز في المنطقة وذلك من الساعة العاشرة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر .
محافظة جرش :- حي المنصورة في سوف ،وجميع مشتركين ثلاثة فاز في المنطقة وذلك من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثانية ظهرا