وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية احتجاجاً على دورها المشبوه ضد سورية

 

 وكاله جراءة نيوز - عمان - خاص -  تقيم الجالية السورية في الأردن وتجمع القوى القومية الأردنية واللجنة الشعبية الاردنية وتجمع شباب اردني ضد التدخل و" إعلاميون اردنيون "   أمام السفارة السورية الجمعة المقبلة ووقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية احتجاجاً على دورها المشبوه ضد سورية

تقيم الجالية العربية السورية في الاردن، فعالية دعم لسورية الوطن والشعب والنظام والقيادة والجيش وذلك عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة المقبلة أمام السفارة السورية ، ثم تتوجه إلى السفارة السعودية في وقفة احتجاجية على الموقف السعودي الداعم لعصابات النيتو .
يشارك في الفعالية إلى جانب الجالية السورية ، تجمع القوى القومية الأردنية واللجنة الشعبية الأردنية لمؤازرة سورية وتجمع شباب اردني ضد التدخل الخارجي و ( إعلاميون أردنيون ) .. و قعاليات أخرى .
وكانت قد تواترت أنباء عن دخول أسلحة ومعدات عسكرية سعودية لتمريرها عبر الأردن إلى سورية. كما نشرت مواقع اردنية فبل أيام صورة خطاب موجه من الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز إلى وزير دفاعه يأمره فيها تحريك قوات سعودية إلى تركيا للإنضمام إلى قوات مصرية وليبية وتركية وقطرية موجودة هناك قال الخطاب انها ستعبر لمقاتلة سورية . ما أثار استنكار العديد من القوى والفعاليات والشخصيات الأردنية رفضاً للدور السعودي المعلن الجديد ضد سورية .