بالفيديو..ردة فعل مذيع أثناء قراءة خبر استشهاد شقيقه على الهواء

غالب المذيع اليمني بقناة سهيل الفضائية محمد الضبياني؛ دموعه الخانقة في أثناء قراءته خبر استشهاد شقيقه على الهواء مباشرةً وظهر متماسكاً رغم صعوبة الموقف.

وقال "الضبياني" بصوتٍ يملؤه الحزن وعيونه تغرق في الدموع: "استُشهد اليوم شقيقي أحمد الضبياني في جبهات المقاومة الشعبية بمأرب؛ حيث ارتقى في أثناء مشاركته في دحر عناصر ميليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية على أطراف مأرب"، ثم دعا الله - عزّ وجلّ - أن يتقبّل شقيقه في الشهداء المنتصرين، وأن يكتب له الرحمة والمغفرة ومَن معه من الشهداء، وأن يعجّل بالنصر على الحوثي والمخلوع.

وتواصل قوات التحالف والمقاومة الشعبية شنّ هجومها الكاسح على معاقل تجمُّع عناصر الميليشيا الحوثية، والرئيس المخلوع بمحافظة مأرب، ويحقق التحالف تقدماً ثابتاً بأرض المعركة مواصلاً عمليات تطهير المحافظة من العناصر الانقلابية، كما سيطرت قوات التحالف ورجال المقاومة على "الطلعة الحمراء" بمأرب؛ ليتم بذلك قطع إمدادات الحوثيين إلى مناطق: الجفينة والمصارية والفاو والبلق.

واستهدف طيران التحالف في غارته الجوية العنيفة، مساء أمس، مواقع لمخازن للأسلحة بصنعاء، إضافة إلى قصف تجمّعات حوثية بالبيضاء وبيحان مع تدمير ناقلات للصواريخ وعربات عسكرية أخرى، ليشل طيران التحالف بضرباته المحكمة حركة المتمردين ويحاصرهم في أكثر من جبهة بمحافظة مأرب.