5 أسئلة يتهرب كاظم الساهر ... من إجابتها.. ما هي ؟

على مدى مشواره الفني الذي استمر لأكثر من 25 عامًا، ظهر الفنان العراقي كاظم الساهر بشخصية قوية واطلالات مميزة نالت إعجاب الرجال والسيدات، حيث أكد كل من تعامل معه أنه يمتلك «هيبة» مثل التي يمتلكها الملوك والأمراء.
وتفاصيل شخصية كاظم الساهر، تؤكد أنه لا يهاب شيئا وآرائه واضحة أكثر من أي شيء آخر، إلا أن هناك 5 أسئلة يتهرب منها خلال لقاءاته التليفزيونية والصحفية منذ أن أصبح نجمًا وحتى الآن.
فلم يجيب «كاظم» عن الأسئلة التي وجهت إليه حول أسباب انفصاله عن زوجته الوحيدة التي تزوجها هو لم يتجاوز عامه العشرين، كما أنه يرفض أي سؤال يتعلق بها.
ولم يجب القيصر أيضا عن الأسئلة التي وجهت إليه حول رأيه في الراحل صدام حسين وسياساته وقراراته وغيرها.
والأمر الثالث الذي يتهرب القيصر دائمًا من التحدث حوله، هو أسباب تركه لبغداد والعراق بالكامل بالرغم من عشقه لها وقوله عنها أجمل الكلام.
ومن بين الموضوعات، التي لم يجب كاظم الساهر عن الأسئلة التي وجهت له حولها، تقييمه لزملائه الفنانين، أو رأيه في أعمالهم الفنية، حيث دائمًا ما يجيب إجابات دبلوماسية ولا يكشف عن رأيه الحقيقي رغم صراحته ووضوحه.
خامس الأمور التي يكره القيصر أن يسأله عنها أحد، هو علاقته بأبنائه وحياته الخاصة التي تتعلق بأفراد أسرته وأسباب عدم مساعدته المادية لهم، حيث يعمل أبناؤه في وظائف عادية.