فيديو جديد لـ "رؤيا" يستهزىء بخلق "ادم وحواء" يثير سخط الاردنيين

لم تهدأ العاصفة التي أحدثتها فيديو 'الإيحاءات الجنسية' بعد، حتى تخرج علينا قناة 'رؤيا' أمس بفيديو جديد يستهزء بخلق آدم وحواء تم إقتطاعه من برنامج 'دنيا يا دنيا' الذي بثته القناة صباح الأربعاء.

وشنَّ نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الخميس هجوماً عنيفاً على القناة بسبب بثها فيديو تظهر فيه مذيعة عرَّفتها القناة على أنها 'حكواتية'، تروي ما قالت انه حكاية قالت فيها : 'كان هناك إله هندي قبل أن تبدأ الخليقة.. وأن يكون هناك أناس على الأرض.. قاعد زهقان لحاله .. ومش عارف شو بدو يعمل.. فجاب هالطين والصلصال وشكَّلو ولعب فيه.. وعمل المرأة.. فلما شافها قال: ما أحلاها بتجنن.. فنفخ فيها الروح... ومن كثر ما عجبو شكل المرأة خلق الزلمة'... إلى آخر الحكاية.


وانتقد النشطاء ما جاء في كلام هذه 'الراوية'، من إساءة متعمدة لسيدنا آدم وحواء معتبرين أنه يتضمن 'إستهزاءً بالمعتقدات الدينية، فالله سبحانه وتعالى هو من خلق سيدنا ادم وحواء، ومن غير اللائق تناول الامر بهذا الاسلوب'.

وطالب العديد من هؤلاء بوقف قناة رؤيا عن البث وسحب ترخيصها وإغلاقها لأنها تقوم بزرع بذور الفتنة في مجتمعنا، وتضرب بعرض الحائط بقيمنا الإسلامية ومعتقداتنا الدينية، متسائلين، ما هي الجدوى الاعلامية والرسالة الهادفة من وراء هكذا برامج.؟