احمد حسن الزعبي : هذا قراري بعد فيديو رؤيا الذي احتوى على ايحاءات جنسية

قرر الزميل الاعلامي والكاتب الساخر احمد حسن الزعي وفي رد فعل اولي على الفيديو الذي بثته قناة رؤيا الفضائية واحتوى على ايحاءات جنسية ، بتعليق برنامجه الذي يبث على شاشتها تحت اسم ' من سف بلدي' .

وأكد بيان صحفي نشرته شركة 'دريمر ميديا' المنتجة الرسمية لبرنامج 'من سف بلدي'، أنه بعد تشاور سلطان العجلوني المدير العام للشركة، مع أحمد حسن الزعبي مقدم البرنامج، تم الاتفاق على إيقاف البرنامج لغاية إيضاح إدارة القناة موقفها من البرناج، وأضاف: 'وتأكيد عدم تغيير المعايير الأخلاقية التي بنينا عليها اتفاقنا معكم'.

وأضاف البيان: 'تفاجئنا كغيرنا بالمحتوى المسيء رغم علمنا أن قناة رؤيا تلزم المنتجين ونحن منهم في عقود الإنتاج بأن لا تحتوي الحلقات المقدمة على أي شيء ينافي الاعتبارات الدينة أو الأخلاقية'.

وفي ذات السياق، علّق الكاتب أحمد حسن الزعبي على البرنامج، قائلا: 'الحكايا الساقطة التي بثّتها رؤيا للأطفال جريمة إعلامية يجب ألا تمر مرور الكرام إذا كنا نحترم أنفسنا كمجتمع محافظ...هي كارثة اخلاقية بكل ما تحمله الكلمة من معنى ودليل قاطع ان #الاعلام لدينا بدون 'بريكات' وطعّة وقايمة..فقط نريد ان نفهم من الذي مرر مثل هذا البرنامج ولمن يتبع وماذا يريد؟؟، أ.ح.ز'.