سحاب ... مالك مركبة خاصة يغري فتاة بأجرة نقل رخيصة ويقنعها بالركوب والنتيجة ..

أقدم مالك مركبة مجهول الهوية على إقناع احدى العاملات التي تحمل الجنسية بنغالية للصعود معه بهدف توصيلها لمنطقة الظليل في الزرقاء بأجرة نقل قليلة ومغرية والتي كانت دينارين فقط معأن المتعارف عليه هناك ما بين 30 والـ 40 دينار، الا انه استطاع اقناعها ان سبب عرضه المغري هو انه سيقل ايضا عدد من العاملات الى ذلك المكان .

وبعد 15كم من ركوب الفتاة مع الشاب وتحديدا في منطقة البيضة تنبهت إلى انها في منطقة خالية من السكان وعلى طريق لا تسلكه في العادة حيث تبين لها أنه يحاول اغتصابها بعد أن طلبت منه مرارا التوقف ،وعندما تمكنت من النزول من المركبه في محاولة منها للهرب ، اقدم الشاب على ضربها على راسها بواسطة 'طوبة' كانت بالقرب منه للتدفق الدماء منها ، الا أنها استمرت في مقاومته حتى تمكنت من عضه بشراسة حتى اقتلعت جزء من لحم بده ، ليلوذ بالفرار .

هذا ونقلت الخادمة الى المستشفى الذي قام بمعالجة الجرح الذي كان براسها بـ 28 غرزة ، وباشرت الأجهزة الامنية تحقيقاتها للوصول للجاني.

وفي السياق ذاته ، اشارت المصادر لجراءة نيوز بأن المنطقة التي تعمل بها العاملة وهي التجمعات الصناعية ويبلغ عدد عمالها ما يقارب 15000 شخص ، لا يتوفر بالقرب منهم اي نقطة امنية مما يشجع خارجي القانون على مضايقتهم وسرقتهم وحتى وصل الامر الى محاولات الاغتصاب والقتل.

وعلمت جراءة نيوز أن عدد من المسثمرين في المنطقة والتي تبلع حجم استثماراتهم بالملايين بدأوا بانهاء تلك الاستثمارات بسبب الواقع الامني المتردي التي تشهده المنطقة ، حيث اشاروا الى ان الاجهزة الامنية مشكورة دائما ما تكون حاضرة وتعمل على فرض النظام ، الا انه وبسبب بعدها المكاني وعدم توافر اي نقاط امنية قريبة يصعب مهمتها في غالب الأحيان .