قصة عروسة ’’زفاف القرن ... غيّرت شكلها ... والسبب !

شهدت مدينة أوبرن الأسترالية في سيدني حفل زفاف أسطورياً فاخرًا لنائب رئيس عمدتها لبناني الأصل سليم مهاجر على عروس أسترالية اعتنقت الإسلام من أجله، اتخذت اسم "عائشة مهاجر" لها.

وفي تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" النسخة الاسترالية، حول عائشة قبل إعتناقها الإسلام، يكشف مدى التغيرات الجذرية التي قامت بها منذ إرتباطها بسليم.

وقال أحد أصدقاء عائشة في المدرسة إنها قبل إعتناقها الإسلام كانت خبيرة تجميل معروفة بإسم أبريل من جنوب سيدني، "لقد غيرت حياتها كلها من أجله بما في ذلك إسمها ولون شعرها ومهنتها ودينها".

ويتذكرها أحد أصدقائها السابقين بأنها كانت جميلة وهادئة تمتلك بشرة نقية مع شعر أحمر يصل إلى الكتفين، وكشف صديقها أن عائشة إلتقت بزوجها الحالي عام 2008 واعتقنت الإسلام حتى تتمكن من الزواج منه.

وحصلت صحيفة "ديلي ميل" على فيديو تظهر فيه عائشة في السيارة مع سليم مهاجر وهي تقرأ القرآن، وتعمل عائشة حالياً في شركة العقارات الخاصة بزوجها حيث تدرس المناقصات وتراجع جدوى المشاريع الجديدة.

يُشار إلى أن زفاف عائشة وسليم صنّف الأغلى سعراً في العالم حيث تم استخدام 4 مروحيات وطائرة مائية بالاضافة إلى اكثر من 50 دراجة نارية إلى جوار السيارات الرياضية التي قدّرت قيمتها بـ55 مليون دولار ولم يكن هذا هو اللافت فقط، بل أيضًا فستان العروس الذي ابهر الجميع وهو من تصميم World of Naktaria ويحمل أكثر من 500 لؤلؤة من ألماس نادر.