9 أيام... والغموض سيد الموقف في تحديد مكان المواطن المختفي " ابراهيم المغربي "

لليوم التاسع على التوالي لا زال المواطن الاردني عبد السلام أحمد سليمان المغربي غير معروف مكان الوجود لغاية كتابة هذه السطور , حيث أنه قد تعرض لعملية إختطاف من قبل مجهولين في مدينة اربد يوم الجمعه الماضية .

وأشار شقيق المواطن المختفي المغربي إبراهيم أحمد المغربي بأنه في الساعه التاسعه والنصف من صباح الجمعه الماضية وأثناء توجه شقيقه للعمل وبالقرب من دوار البريد إعترضته سياره حديثة لم يتبين نوعها ولا لونها وطلبوا منه النزول الا أنه لم يمتثل لما طلبوا منه .

وتابع المغربي بأنه وإزاء رفض شقيقه النزول من السيارة قاموا بإطلاق العيارات النارية عليه وبين قدميه , ومن ثم قاموا بإخراجه عنوة منها وقاموا بوضعه بالصندوق الخلفي لسيارتهم وتوجهوا لجهة غير معلومه .

وأوضح المواطن المغربي بأنه قام وذويه بإبلاغ الجهات الامنية المعنية حيال إختفاء شقيقه ’ إلا أنه لا زال يتخوف على مصير شقيقه خاصة في ظل ندرة المعلومات المتوفره عنه .

بعد 9 أيام من الحادثة بدأ الخوف والشك يراود عائلة المختطف لعدم وجود أي معلومات على الحادثة، بعد أن راجعوا المركز الامني عدة مرات وعلى مدار 9 أيام، بحسب شقيق المختطف. وطالب ابراهيم المغربي شقيق المختطف ببذل الجهود سواء من قبل المواطنين أو الأجهزة الامنية لمعرفة مصير أخيه.

من جهة أخرى قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام في تصريحات صحفية بأن التحقيق جار في القضية، مشيرا إلى أن كل الاحتمالات واردة حولها، دون تقديم مزيد من المعلومات حيال هذه المسالة .