بالفيديو - ردة فعل عبدالله النسور تثير غضب عشائر الدعجة وتصدر بياناً

اصدرت عشائر الدعجة بيانا هاجموا فيه ردة فعل رئيس الوزراء عبدالله النسور بعد ان تجاهل شكر عشائر الدعجة على دورها في بناء وتطوير الأردن الحديث ، بل وبحسب بيانهم فان تجهل النسور لـمعاتبة رئيس مجلس ابناء عشائر الدعجة عمر المسند على هذا الفعل زادهم غضباً .

وتاليا نص البيان


بسم الله الرحمن الرحيم

مجلس أبناء عشائر الدعجه

الرجولة بخلودها وأفعالها العظام..

عشائر الدعجه....سوار عمان

بغضب عارم وصدمة بالغه لم نألف مثلها أو يعتد عليها مجتمعنا اﻷردني الحر الوفي في ضل قيادتنا الهاشميه النبيلة الفذه ، ما زالت قبيلة الدعجه سوار عمان وفداة الوطن تتعرض للتهميش والمراوغه والتنكر من قبل صناع القرار ﻻ بل يتعمدونها ، كان آخرها موقف دولة الرئيس وعلى واجهة اراضيها /منطقة الغباوي خلال حفل افتتاح خزانات الوقود يوم اﻻربعاء الموافق 19/8/2015 مع أحد رموزها ووجهائها وممثليها رئيس مجلس أبناء عشائر الدعجه الشيخ عمر المسند الدعجه.

حيث ما كان من تجاهل وعدم اكتراث وتنكر من دولة الرئيس لهذه القبيله وما تحمله على عاتقها من واجب وطني وولاء مطلق للقائد وخدمة لﻷهل ما وسعها ذلك يجعلها تقف وبصمت غاضب وتنتظر أﻻجابة ؟؟؟ ...

ان من نذر نفسه وارضه وما امتلك خدمة للوطن ومصلحته جدير بكل مسؤول وصاحب منصب وان علا ان يقف عنده ويزجي له الشكر والتقدير احتراما واجلالا وثناءا لعظيم ما قدم...

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

كلنا في اردن الكرامة والرباط نستلهم الحكمة الهاشميه ونسير على نهج تواضعهم ووقوفهم على خدمة الاردن وأهله...ذلك اننا لم نعهد ان الحقوق تضيع في ضل عبائتهم الهاشمية القرشيه.
حمى الله الوطن حمى الله الملك ......
رئيس مجلس أبناء عشائر الدعجه –