النائب الشحاحدة يوضح حقيقة مشاجرته مع الدركي أمام وزارة الأوقاف

نفى النائب ابراهيم الشحاحدة ما تم تداوله عن اعتداءه على احد أفراد جهاز الدرك اليوم الخميس أمام وزارة الأوقاف .

وبين الشحاحدة تفاصيل الحادثة بقوله : وصلت في سيارتي إلى مبنى وزارة الأوقاف وهنالك خطوط صفراء أمام الوزارة واراد السائق الإصطفاف في ذلك المكان وليس في موقف يعود لوزير الأوقاف.

واضاف ' مجرد ما وصلت السيارة إلى المكان أنا نزلت بينما كان رجل الدرك يؤشر للسائق بمنع الوقوف، وأنا صعدت الدرج، لكني عدت بعد أن لاحظت وقوع مشادة بين السائق والدركي وطلبت من رجل الدرك أن يتحدث إليّ وقلت له'احكي معي أنا'.

وعما تم تداوله من تهديده للدركي قال الشحاحدة' اقسم يمين بالله أني لم اتلفظ بقول 'ما بتعرف مع مين بتحكي، ولم ادقر الشرطي كما نقل البعض'.

وتابع النائب ' دخلت إلى الوزارة وجلست عند الامين العام حتى حضر الوزير إلى مبنى الوزارة، وبينما كنت موجوداً عند الوزير حضر السائق والدركي وعنصرا درك آخران برفقة مدير مركز أمن الحسين، وابلغونا بأنه صار في سوء فهم بينهما'.

واضاف الشحاحدة 'سألنا ونحن جالسون عن المشكلة، فقال الدركي أن السائق كان يريد الاصطفاف في مكان ممنوع وانا منعته '.
وبين النائب أن مدير المركز تدخل لانهاء الموقف في حين أن الوزير تساءل إن كان هنالك ما يمنع النائب أو غيره من اصطفاف مركبته أمام مبنى الوزارة' ، وبين ان الوزير افاد بأن سيارة موجودة في مكان آخر وقال أمامهم جميعا 'سيارتي جوا'.

ولفت الشحاحدة إلى ان مدير المركز طلب أن يسلم الطرفان على بعضهما وانتهى الامر بقبلات جراء ما حدث من سوء فهم وغادروا جميعاً بعد أن اعطوا السائق هويته التي كانوا قد حجوزها.