اعترافات المتهمة بحرق زوجها وأبنائها الأربعة:حبيت زميلى لدرجة أنى حفظت رقم بطاقته !!

بدموع متحجرة وملامح يكسوها الندم وقفت المتهمة بقتل زوجها وأطفالها الاربعة بالمطرية عقب انفجار بالمنزل تسرد الزوجة ناهد تفاصيل جريمتها التى بدأت منذ فترة عقب اقامة علاقة غير مشروعة مع احد زملائها بالعمل وانتهائها بالقتل.

تفاصيل الجريمة ترويها ناهد محمد كامل صاحبة الــ 33 عاما موظفة بحي المطرية والتي حرر زوجها محضرا لها بقسم المطرية يتهمها فيه بالزنا مع أحد زملائها بالعمل وبعد اسبوع من تحرير المحضر فوجئ الأهالي باشتعال النيران في شقة الزوجية وتفحم الزوج وأبنائه الاربعة.

بدأت ناهد حديثها بإنكار التهم المنسوبة لها بإشعال النيران بشقتها للانتقام من زوجها الذي حرر محضرا لها يتهمها فيه بالزنا وبعد ذلك توجه لعملها وقام بفضح امرها امام اصدقائها في العمل واخبرهم بخيانتها مع زميلها.

وضعت رأسها بين كفيها صامتة حائرة لا تعرف من اين تبدأ حديثها وبعد مرور عدة دقائق قالت :"أنا غلطت وجوزي سامحني هموته ليه".

واستكملت انا فعلا كانت لي علاقة مع صديق لي بالعمل ولكن العلاقة لم تتجاوز كثيرا فكان بيننا اعجاب متبادل فقط تحول مع مرور الوقت الي حب ولكنه لم يعاشرني كما ادعى زوجي واتهمني بالباطل وانا لم اقابله مطلقا.

وحول الأجندة التي ضبطت مع عشيقها وبها اشعار حب موجهة له منها وبها كثير من كلام الاعجاب والغرام.

قالت انا كنت قاعدة في الشغل وكنت باكتب شعر في الأجندة واما زميلي شاف الكلام اللي مكتوب فيها عجبه وطلب مني انه يأخذها كهدية له وبالفعل أعطيتها له ولكن كان ذلك بعد انتهاء العلاقة بيننا.

وانكرت المتهمة ارسالها اي جوابات غرامية وان هذا كذب وافتراء عليها ولكن الغريب في الامر ان الجوابات التي ضبطت مع العشيق كانت بنفس الخط المكتوب به الشعر بالأجندة.

وواصلت حديثها قائلة انا قبل الحادثة بشهرين اعترفت لزوجي ان انا غلط وكنت بكلم واحد صاحبي في الشغل وكنت بحبه وطلبت من يسامحني ووعدته ان انا مش هرجعله تاني بس يسامحني وانا الشيطان اغواني للحرام ولكني اكدت لزوجي اني لم افعل الفاحشة مع هذا الرجل.

وحتي الان لا أعرف لماذا اتهمني زوجي بالزنا وخصوصا اننا في اخر فترة قبل الحادثة لم يكن بيننا اي مشاكل وكانت الحياة تسير بصورة طبيعية.

وتواصل حديثها انها فوجئت مثل بقية الجيران بالنار تنطلق من شقة الزوجية الخاصة بها وانها كانت في هذا الوقت تقيم عند اخيها وذلك بعد المحضر الذي حرره زوجها لها بالزنا.

وانها ظلت تصرخ خوفا علي ابنائها الذي لم يتجاوز عمر اكبرهم 13 عاما،وهم يارا 13 سنة ؛رنا 10 سنوات ؛محمد 7 سنوات؛محمود 5 سنوات؛
وانها صعقت بمجرد رؤية جثث اولادها وزوجها متفحمة تماما وهي لا تعرف ما السبب في هذا الحريق الذي حرمها من رؤية اولادها الي الابد.

وبسؤالها عن اخر اتصال بين زوجها وبيت اخوته هذا الاتصال الذي اكد فيه زوجها لأخوته ان زوجته تريد قتله بعد ان اكتشف خيانتها وفضح امرها.

قالت انها لم تعلم بذلك الاتصال إلا من خلال مواجهتها امام رجال المباحث وانها لم تفكر مطلقا بإيذاء زوجها أو اولادها ؛ وانها فوجئت باحتراق الشقة مثل بقية جيرانها.

وتبين من تحريات المقدم وائل متولي رئيس مباحث قسم المطرية والرائدين باسم اشرف وكريم البحيري الاشتباه في الزوجه بعد الرجوع للمحضر الذي حرره الزوج يتهم فيه زوجته بالزنا وألقى القبض عليها والتحقيق معها وتمت احالتها للنيابه لاتخاذ الاجراءات اللازمة معها.