التفاصيل كاملة لجريمة ابو علندا : قتلته ثم دفنته تحت البلاط

قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى توجيه تهمة القتل العمد لقاتلة زوجها في منطقة أبو علندا الخميس الماضي ولابنها الأكبر تهمة التدخل في جناية قتل ،وذلك بعد اعترافها بتفاصيل الجريمة .

وبحسب تفاصيل القضية فالزوجة البالغة من العمر 46 عاماً اقدمت على قتل زوجها بسبب اهانته لها وضربها وتعاطيه 'الحشيش' بحسب قولها .

وعن يوم الجريمة قالت الزوجة بأن زوجها استيقظ صباحاً وقام بكيل الشتائم لها ما اصابها بغضب شديد قامت باحضار مسدس يعود له وقامت باطلاق رصاصة واحدة على راسه ليتوفى على الفور ، ليهرع الى الغرفة ابنائها ، الا انها منعتهم من الدخول مؤكدة لهم ان صوت الرصاصة كان من خارج المنزل .

وعندها حاولت الزوجة اخفاء الجثة تحت البلاط وذلك بتكسيره ، ما اثار شكوك ابنها البكر الذي اصر على دخول الغرفة ليجد والده غارقا في دمائه ، عندها حاول ابلاغ الشرطة الى انا والدته استعطفته لتقنعه بمساعدتها باخفاء الجثة، وعندها قاموا باخفائه تحت البلاط ، الا ان رائحة الجثة بعد بدء تحللها اصبحت تنتشر في المنزل ، مما دفعهم للبدء في حفر قبر بكراج المنزل .

واكتشفت الجريمة بعد أن زارت ابنة المغدور المنزل وعند سؤالها عن والدها ، قامت الزوجة برواية التفاصيل ، مما دفع الفتاة لابلاغ اعمامها الذين بدورهم ابلغوا الاجهزة الامنية .

وعند معرفة الزوجة ان الأمر قد انكشف حاولت الهروب الى مدينة العقبة ، الا أن الاجهزة الأمنية تمكنت من القبض عليها وكشف ملابسات الجريمة .