’’سبت ساخن’’ يشهده الأردن اليوم

أحداث ساخنة شهدها الأردن اليوم السبت، حيث وقوع حوادث سير وإصابات بالغة في الأزرق ، وحادث سير آخر نجم عنه وفاة عشريني في محافظة الطفيلة ، وانتحار فتاة شنقا في المقابلين - جنوب عمان - ، ومجهولون يلقون بجثة فتاة من مركبة في المفرق ، والعثور على جثة متحللة في محافظة مأدبا .

عناوين دامية ، وعلى غير العادة ، في يوم السبت حيث انتفضت لأجلها المواقع الإخبارية ، وباتت جميعها تحتل وتتصدر العناوين الرئيسية، لسخونتها، وإثارتها.

وكأن تلك الأحداث الساخنة والمثيرة تتناسب تناسبا طرديا ، مع ارتفاع دجات الحرارة ، أي كلما زادت درجات الحرارة ، زادت الأحداث الساخنة والدامية ، ويبدو ان الشارع الأردني اعتاد على الأحداث الأليمة وأصبح لديه 'مناعة' من تلك المجريات .

'جراءة نيوز' ، رصدت جميع تلك الأحداث، ونشرتها في ثنايا الموقع ، ووجدت أنها باتت تشدّ انتباه القارئ الأردني ، من خلال عدد القراءات التي تظهر لدينا أكثر من زوايا أخرى .

أحداث مثيرة ، شهدها اليوم ، وما زلنا نتلقى العديد من الأخبار التي تهزأوصال المجتمع الأردني ، أمام دموية باتت تهدد أمن واستقرار الشارع الأردني ، وباتت الحاجة الماسة لقوانين رادعة أكثر من أي وقت مضى و'للضرورة أحكام' .