الأمن يلاحق رجل يرتدي "نقاب" في العقبة - تفاصيل

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 تمكنت جهود مشتركة لرجال مخدرات و شرطة العقبة وامن وقائي ومطاردة نجدة العقبة من القبض على شخص سعودي الجنسية وهروب شخص اخر كان يرتدي نقاب امراة. 

وذكر مصدر امني أنه بعد تتبع الاجهزه المعنية ومطاردة لمركبة تحمل لوحة سعودية، ليتم ضبط ما يقارب 5 مليون حبة مخدرات كبتاجون داخل المركبة وببدنها .

وفي التفاصيل فقد ذكر المصدر الامني الرفيع ان الجهود المشتركة قادت لتتبع المركبة ليتم توقيفها عند نقطة تفتيش جمرك المزفر في وادي عربة. واضاف .. كان بداخل المركبة رجل يقود المركبة و'امرأة منقبة' تجلس الى جانبه ليقوم رجل الامن بالطلب من السائق النزول للتفتيش، فيما لم يطلب من المنقبة النزول وبعد اجباره السائق على النزول لتفتيش المركبة، تفاجأ رجال الأمن بقيام 'المرأة المنقبة' والذي تبين انه رجل ليقوم بالقفز وراء مقود المركبة والهروب بها بشكل مسرع وجنوني متجها الى داخل احياء العقبة، لتتم المطاردة والملاحقة من قبل شرطة النجدة والأجهزة المعنية للمنقب الذي هرب بالمركبة، واضاف المصدر ان شرطة النجدة تمكنت بوقت قياسي من ضبط المركبة داخل مدينة العقبة، قبل ان يتمكن الشخص المنقب من الهرب فيما لم يتمكن من اخفاء المخدرات والتي ضبطتها نجدة العقبة والاجهزة الاخرى ، بعد ان لاذ المطلوب الثاني ' المنقب ' بالفرار داخل الاحياء والذي انتحل صفة امراة لتضليل رجال الامن بعد ان فشل في الاحتيال على رجال الامن، والذين القوا القبض على احدهم وهو من الجنسية السعودية.

واضاف المصدر الامني ان رجال المخدرات كانوا مسبقا يتتبعون المركبة، بعد ان استخدمت منطقة وادي عربة في الاونة الاخيرة كمنطقة للتهريب، مستخدمين مركبات ذات الدفع الرباعي وقادرة على الهرب، الامر الذي احبطته الاجهزة الامنية. وما يزال التحقيق والملاحقة جارية