عائلة جروان : قاسم لم يمت بسبب "السيلفي" وهذه تفاصيل الحادثة ..!

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 نفت عائلة الشاب المرحوم قاسم جروان الذي توفي اثر حادث مؤسف مع شخص اخر هندي الجنسية في ابراج العبدلي يوم الاربعاء الماضي ، ما تناقلته بعض المواقع الاخبارية ان سبب الوفاة صورة 'سيلفي ' كان يلتقطها المرحوم .

واشار السيد اكرم جروان ابن عم المرحوم ان الصورة التي يتم تناقلها عبر المواقع الاخبارية ، التقطعت قبل اسبوعين تقريباً من حادثة الوفاة .

واكد جروان ان سبب الوفاة - حسب التقارير الطبية والفنية - ، عطل اصاب 'الجك' للمصعد الخارجي 'السلة' التي كان يستقلها المرحوم وزميله الاخر .

واضاف انه تم تعطل ' الجك ' اثناء وجودهما بالسلة ، بدون احمال ثقيلة ، وفجأة وقع حادث السقوط من الطابق 25 الى الطابق السادس ، الامر الذي ادى الى قذفهما من السلة الى الجو ثم سقوطهما الى الارض .

وتمنى جروان عدم نشر الشائعات عبر المواقع الاخبارية ، مؤكداً ان العائلة ستتابع تفاصيل الحادثة مع الشركة المسؤولة عن المصعد الخارجي ، وهي شركة اماراتية ، حتى تعترف بمسؤوليها عن الحادثة ، وتنتظم في شروط السلامة العامة في المشروع مستقبلاً .

فيما قضى الشاب قاسم توفيق جروان '20 عاما' الأربعاء اثر سقوطه من الطابق الخامس والعشرين بأحد أبراج العبدلي في محافظة العاصمة، حيث كان يعمل كفني تركيب اطارات النوافذ في البرج.