شاهد بالفيديو ماذا وجد علماء أمريكيون بعدما وضعوا كاميرات مراقبة داخل قبر شخص مسلم

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

لا شك أن المسلمون جميعا يؤمنون بعذاب القبر ونعيمة كما أخبرنا النبى محمد صلى الله علية وسلم، فالقبر إما روضة من رياض الجنه وإما حفرة من حفر النيران، فالمؤمن المطيع للمولى سبحانه وتعالى يفسح الله له فى قبرة مد البصر وينعمة داخل القبر، أما الكافر والعاصى فيضيق الله سبحانه وتعالى له فى قبرة حتى تختلف ضلوعه ويعذبه عذابا شديدا داخل القبر.

هذة هى الحقيقة التى نؤمن بها جميعا كمسلمين أما غير المسلمين فلا يؤمنون بعذاب القبر ونعيمة ويشككون فى كل هذا الكلام الذى أخبرنا به النبى محمد صلى الله عليه وسلم، ولأن كل شئ عندهم يجب أن يعتمد على مشاهدة عينية أو تجربة علميه فقد أراد بعض العلماء الأمريكان التأكد مما يحدث داخل القبر بعد الوفاة ودفن الميت.

حيث قامت مجموعه من هؤلاء العلماء بوضع كاميرات مراقبه داخل أحد القبور التى دفن بها شخص مسلم وذلك بعد دفنه بدقائق قليلة بعد إنصراف الجميع، ثم جاءوا فى اليوم التالى لكى يأخذوا هذة الكاميرات لكى يعرفوا ما حدث بالتفصيل وهنا وجدوا مفاجأة.

 

حيث وجد هؤلاء العلماء أن جميع الكاميرات قد إحترقت بالكامل ولم يبقى منها شئ ووجدوا جثة الميت بحالها وتنبعث منها رائحة زكية تشبة ريحة المسك وهذا ما أثر فى عدد من هؤلاء العلماء وجعلهم يعلنون إسلامهم فى الحال.