مازال على قيد الحياة .. مستهتر ينشر خبر وفاة الطالب الجامعي "عمر عبيدات" بحادث سير

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تعتزم أسرة الشاب الجامعي عمر أحمد محمد عبيدات رفع دعوى قضائية ضد الشخص الذي قام بنشر منشور قبل أيام يفيد بأنه قد توفي نتيجة لحادث سير وقع على طريق جامعة العلوم و التكنولوجيا , وسيتم ملاحقته قضائيا على هذا الفعل المشين وغير اللائق وأنه ينم عن شخصية غير سوية وغير مسؤولة بصورة مطلقه. 

وأشار والد عمر المربي الزميل أحمد عبيدات بأنه سيقوم برفع دعوى قضائية بحق الإنسان الذي عمل على نشر هذا المنشور والذي أدى الى إرباك الأسرة وعمل على إدخال الرعب والخوف والقلق والتعب الجسدي والبدني والنفسي جراء ذلك خاصة وأن الخبر عاري عن الصحه وفيه تلفيق . 

ولفت عبيدات بأنه عاش ليالٍ عصيبة وأسرته وأقاربه جراء هذا الخبر الذي إنتشر كالنار في الهشيم , وأنه إستمر لساعات وهو يستقبل المكالمات الهاتفية والمواطنين من خارج وداخل بلدته الذين وفدوا لمنزله للتأكد من صحة الخبر , منوهأ بأن المرض أصابه وأفراد أسرته جراء هذا الخبر المزعج جدأ ’ لافتا الى أن إبنه بحمد الله لا زال حيا ويتمتع بصحه وعافية . 

والجدير بالذكر بأن أحد الأشخاص قام بنشر منشور على صفحات التواصل الإجتماعي - الفيس بوك - يدعي فيه بأن الشاب الجامعي عمر أحمد عبيدات قد توفي إثر حادث سير , وأرفق معه صورة شخصية للشاب وصورة لسيارة شبيهة لسيارة والده .